| قنوات مجانية تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا الليلة.. اعرف الترددات

مواجهات ساخنة يشهدها دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إذ يواجه نادي ريال مدريد الإسباني نظيره تشيلسي الإنجليزي على ملعب سانتياجو برنابيو، والمواجهة الأخرى إيطالية خالصة على ملعب سان سيرو بين ميلان ونابولي متصدر الدوري الإيطالي، وينتظر عشاق كرة القدم مباريتين من العيار الثقيل.

ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium وbeIN 4K HDR، وهي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبتعليق حفيظ دراجي، بينما تنقل مباراة ميلان ونابولي عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق رؤوف خليف.

كما يمكن متابعة مباريات دوري أبطال أوروبا الليلة عبر خاصية Bein Connect على الإنترنت، أو متابعة المواقع الإلكترونية التي تذيع مباريات كرة القدم بشكل مجاني عبر الإنترنت.

قنوات مجانية لمتابعة مباريات دوري أبطال أوروبا الليلة: ريال مدريد وتشيلسي.. ميلان ونابولي

وهناك بعض القنوات المجانية التي تنقل مبارياتي دوري أبطال أوروبا الليلة، وهي مباراة ريال مدريد وتشيلسي، وميلان ونابولي، ومن أبرز القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي ما يلي:

قناة CBC Sport HD

القمر الصناعي: Europe*Star 1

التردد: 11135

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

التصحيح: 5/6

قناة IRIB TV3

الاستقطاب: Arabsat 2C/2D/3A

التردد: 11881

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

التصحيح: 3/4

وهناك قنوات مجانية أخرى لمشاهدة مباراة ميلان ونابولي على ملعب سان سيرو، وهي ما يلي:

قناة IRIB Varzesh

القمر الصناعي: Arabsat 2C/2D/3A

التردد: 11881

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

التصحيح: 5/6

قناة TV8.5 Turkey

القمر الصناعي: Turksat 1C

التردد: 12356

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 7100

التصحيح: 3/4

مواجهات دوري أبطال أوروبا أمس.. وسقوط بايرن ميونيخ

وانتهت مباريات دوري أبطال أوروبا أمس بانتصار كبير لمانشيستر سيتي على بايرن ميونيخ بملعب الاتحاد بثلاثية نظيفة، بينما حقق إنتر ميلان انتصارًا مهما على بنفيكا بهدفين دون رد على ملعب النور.