| «كرم» أعاد نصف مليون جنيه لصاحبها فكرمه أولاده: «جابولي تورتة بصورتي»

في ليلة الاثنين، 9 أغسطس الجاري، وتحديدا عند آذان الفجر، كان السكون يخيم على الجو الهادئ في الصيف، وقتها كان مسعف وسائق في وحدتهما الإسعافية، وفوجئا باتصال هاتفي يفيد بوجود سيارة مقلوبة على الطريق الصحراوي بقرية البطحة، التابعة لمركز نجع حمادي في محافظة قنا، وعندما وصل إلى هناك وجدوا مبالغ وإيصالات أمانة تصل قيمتها إلى نصف مليون جنيه، فسلموها لنقطة الشرطة الموجودة في المستشفى.

محافظ قنا اللوء أشرف الداودي، بدوره كرم المسعف كرم محمد، والسائق منتصر جابر، بشهادة تقدير ومبلغ مالي بسيط، لأمانتهما في تسليم مبالغ مالية وإيصالات أمانة تصل قيمتها إلى نصف مليون جنيه.

يحكي «كرم»، لـ«»، أن الأهالي جميعهم احتفوا به، لكن الفرحة الأكبر عندما كرمه أولاده الصغار في حفل بيتي بسيط؛ إذ أيقظوه من النوم فجأة، وأحضروا إليه «تورتة» مصنوعة بصورته، رفقة بعض الهدايا الأخرى، مضيفا: «كنت جاي من الشغل صبح يوم الأربعاء، طبعا قعدت معاه شوية وبعدين نمت، المغرب لقيتهم بيصحوني من النوم، وبيقولولي يا بابا قوم البس عشان عاملين مفاجأه ليك».

فرحة «كرم» بهدايا الأطفال

خرج «كرم»، من غرفته محاولا فتح عينيه ليرى ماذا يحدث، حتى رأى التجهيزات التي أحضرت إليه، فرغم تكريمه من المحافظ، إلا أن تقدير أولاده له جعله يشعر بالفرحة الكبيرة، مؤكدًا أن أمانته ستؤثر إيجابيًا على سلوكهم في المستقبل.

محتويات الهدايا التي قدمها الأطفال لأبيهم

«الكلام مش هيوصف السعادة اللي جوايا، كتير عليا كل ده فعلا، أولادي جابولي تورتة عليها صورتي وأنا لابس زي الإسعاف، وعلبة فيها ساعة يد وقلم ودبوسين للبدلة، وحاجات تانية بسيطة لكن عندي أنا بالدنيا».. بحسب حديث «كرم»، لـ«»، مؤكدًا أن المحافظ أعطاه رفقة صديقه مبلغ مالي بسيط.