| كل ما تريد معرفته عن «الدحيح» بعد عودته لعرض أولى حلقاته «فيديو»

عاد أحمد الغندور، الشهير بـ«الدحيح»، لتسجيل برنامجه الشهير، بعد توقف طويل دام لمدة عام كامل، وسط ترقب كبير من متابعيه لمشاهدة أولى حلقاته الجديدة بعد عودته، والتي قاربت على تخطي حاجز المليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من عرضها، لذلك نعرض لكم كل ما تريد معرفته عن البرنامج، خلال التقرير التالي.

كل ما تريد معرفته عن «الدحيح» بعد عودته لعرض أولى حلقاته

سنوات طويلة من الإبداع، قضاها أحمد الغندور، مع إحدى الشركات المنتجة لبرنامج «الدحيح»، حيث كانت تنقل حلقاته على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، قبل أن يعلن يوم 9 يونيو الماضي لعام 2020، عن توقف البرنامج لأسباب إنتاجية.

وتداول «الغندور»، عبر صفحته الرسمية لموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، صورة لبيان الشركة المنتجة والذي نص على: «متابعونا الأعزاء، لقد انتهى مشوارنا هذا معًا هنا.. خططنا الإنتاجية لا تسمح في المرحلة الحالية الصعبة التي يمر بها العالم والمؤسسات الإعلامية بالاستمرار في نشر برنامج الدحيح على كبريت.. نعبر عن الامتنان لأحمد الغندور وفريقه، ونتمنى له كل التوفيق والنجاح والتألق ولبرنامجه المميز الدحيح.. نشكر متابعتكم من القلب، وممتنون لاهتمامكم بمحتوانا وتفاعلكم الدائم والمتميز معنا».

وفي شهر أكتوبر الماضي، أعلن أحمد الغندور، عن عودة برنامجه باسم «متحف الدحيح» على إحدى المنصات الرقمية المعروفة، التي تحتاج إلى دفع رسوم الاشتراك الشهري ليتمكنوا من مشاهدة المحتوى المقدم عليها، وهو الأمر الذي وقف حائلا لدى الكثير من متابعيه.

وبعد مرور عام كامل من التوقف، عاد «الغندور» لتقديم أولى حلقات برنامج «الدحيح» بعنوان «الملل»، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والتي تداولها عبر صفحته الشخصية على «تويتر».

موعد عرض حلقات الدحيح

ومن المنتظر عرض حلقات «الدحيح» يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفقا لما ذكر «الغندور» في أولى حلقاته.