| كل ما تريد معرفته عن لعبة fifa 23.. وسر عدم تشغيلها لجميع المستخدمين

ازدادت معدلات البحث، عن لعبة fifa 23، تزامنًا مع موعد إطلاقها الرسمي؛ حيث يشهد هذا العام إصدار إلكترونيك آرتس، أحدث إصدارات لعبة فيفا على الإطلاق، إذا اشتريت Ultimate Edition من FIFA 23، يمكنك بالفعل البدء في اللعب، وفقا لما ذكرته صحيفة «metro» البريطانية.

وفي حالة الرغبة في الحصول على الإصدار القياسي الأرخص ثمنًا، الذي يحتوي على بطولات كأس العالم وبطولات الدوري النسائية، وكل ما هو جديد في لعبة fifa 23، فعلى المستخدم الانتظار إلى موعد طرحه رسميا؛ حيث تم تأجيل الإطلاق الرسمي الذي كان مقررًا أمس الجمعة.

تفاصيل لعبة fifa 23

ولم يتمكن العديد من مستخدمي الكمبيوتر من تشغيل اللعبة على Steam أو عبر EA Origin، ولا يتم الترحيب بهم إلا برسائل خطأ، والأسوأ من ذلك أن المشكلة تبدو مرتبطة بشكل مباشر ببرنامج مكافحة الغش في اللعبة.

وأعلنت EA في وقت سابق من هذا الشهر، أن فيفا 23 ستكون أول لعبة تعرض برنامج مكافحة الغش الخاص بالشركة، وفي تحديث جديد تمت مشاركته عبر Steam، تقول شركة EA، إنها لم تعد تطلب سجلات المشغل حول الرسائل الخطأ، وأنها تحاول إصلاحها في أسرع وقت ممكن.

كل ما يمكنها فعله في الوقت الحالي، هو توفير حلول بديلة محتملة والتي يمكن العثور عليها على موقع EA الإلكتروني، وهي في الغالب اقتراحات بسيطة على غرار إعادة تثبيت برنامج مكافحة الغش.

ومع ذلك، فهذه ليست المشكلة الوحيدة التي يواجهها اللاعبون مع إصدار الكمبيوتر الشخصي، فإن تعليقات المستخدمين على Steam سلبية بشكل كبير حاليًا، لأن الكثيرين لا يمكنهم حتى بدء ممارسة اللعبة، وتتضمن الشكاوى الأخرى أنه تم تحسينها بشكل سيئ للكمبيوتر الشخصي، والكثير من الأخطاء المرئية، ومشكلات الاتصال بخوادم اللعبة للعب عبر الإنترنت.

وتتوفر لعبة فيفا 23، لأجهزة Xbox One، وPlayStation 4، وNintendo Switch، وXbox Series X / S، وPlayStation 5، والكمبيوتر الشخصي.