| كيف يبدأ جعفر العمدة الانتقام بعد خروجه من السجن؟.. سيناريوهات متوقعة

شهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة، العديد من التطورات، لعل أبرزها حصول النيابة على تفريغ الكاميرات في مطار بيروت، واكتشاف الشخص الذي وضع الهيروين لمحمد رمضان في الشنطة، لتصدر قرارها بإخلاء سبيل جعفر العمدة من النيابة العامة.

أشخاص ينتقم منهم محمد رمضان في جعفر العمدة 

مع إخلاء سبيل جعفر العمدة ، ينتظر متابعي المسلسل الحلقات المقبلة، مع ترقب شديد لما سيحدث مع «دلال» زوجة «جعفر»، التي تؤدي دورها الفنانة إيمان العاصي، بعد أن يعرف زوجها أنها وراء خطف ابنه، بالاتفاق مع بلال شامة، الذي يبحث عنه منذ زمن، وأنها من جعلته يعيش في حسرة لسنوات طويلة. 

حساب «جعفر» لم يكن مع «دلال» فقط، بل أيضا مع «وداد» التي تركت شقيقه وتزوجت من شوقي فتح الله، كما سينتقم من عائلة «فتح الله» التي أهانت عائلته في السيدة زينب بجانب الخادمة التي كشفت عن أسرار العائلة. 

ماذا سيفعل محمد رمضان بعد خروجه من السجن؟ 

يتوقع المتابعون أن «جعفر»، في البداية سيلقن «شوقي» درسا قاسيا في الشارع بضربه هو وشقيقه، أما بالنسبة للخادمة، سيطردها أو يقدمها للشرطة. 

أما زوجته «دلال»، سينتقم جعفر العمدة بقسوة، إذ يرى البعض أنه سينهي حياتها ليشفي غليله، وهو التوقع الأكثر انتشارا بالسوشيال ميديا، والبعض الآخر يرى أنه سيكتفي بطلاقها فقط، وهناك توقع ثالث يقول إنه سيسلمها للشرطة.