| لص يعيد ساعة بعد سرقتها ويعتذر لصاحبها: السبب غريب (فيديو)

وثقت كاميرات المراقبة، لحظة قيام لص بسرقة ساعة من إحدى المقاهي في إيطاليا، مملوكة لسائح سويسري، ولكنه بعد دقائق قليلة تصرف بطريقة غريبة، إذ عاد لنفس مكان السرقة، مرة ثانية، بعد حدوثها مباشرة، بحسب «ذا صن» البريطانية.

وتضمن مقطع الفيديو، جلوس سائح سويسري مطمئنا في إحدى مقاهي منطقة «بيازا يونيتا» بمدينة تريستا شمال غرب إيطاليا، وفوجئ بشخص يهدده بسلاح أبيض طالبا منه خلع ساعته، مغادرًا المكان بسرعة خوفا من ملاحقته من الشرطة.

السارق يعود مرة أخرى للمكان

بعد مغادرة السارق للمكان، فوجئ الجميع بعدم هروبه، بل عاد مرة أخرى بعد ثواني قليلة، وقرر أن يعتذر للسائح ويعطي له حاجاته المفقودة.

عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انتشر المقطع كالنار في الهشيم، متعجبين من قرار اللص بإرجاع السرقة مرة أخرى، حتى أوضح فرانشيسكو بوريلي، عضو بإحدى المجالس المحلية في إقليم كامبانيا، والذي نشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، الحقيقة كاملة.

سبب عودة اللص عن السرقة

وكشف «بوريلي»، عبر حسابه الرسمي في موقع التغريدات تويتر، الحقيقة التي لا يعرفه المتابعين، فالسارق لم يتب أو يعتذر عن الذنب، وإنما أعادها للسائح بعد أن عرف قيمتها الرخيصة، لأنه كان يعتقد أن الساعة من نوع «ريتشارد ميل»، التي قد تصل قيمتها في بعض الأحيان إلى ملايين الدولارات.