| لعنة استخدام صفارة الشيخ لبلوب في الحلقة الثانية من مسلسل الصفارة

لعنة استخدام صفارة الشيخ لبلوب في الحلقة الثانية من مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، كانت محور الأحداث، بعدما انقلبت حياة «شفيق» رأسًا على عقب، وتوالت عليه الصدمات، منذ استخدام الصافرة السحرية التي سرقها من الشيخ لبلوب، لينتقل بعد استخدامها إلى مستقبل مجهول لا يعلم عنه شيئًا.

ﻣﺳﻠﺳل اﻟﺻﻔﺎرة ﺑطوﻟﺔ أﺣﻣد أﻣﯾن.. لعنة استخدام صفارة الشيخ لبلوب

تمثلت لعنة استخدام صفارة الشيخ لبلوب في الحلقة الثانية من مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، في تغيرات طرأت فجأة على شخصية «شفيق»، إذ يظهر بجسد ممتليء جدًا بالدهون، وتغيرت ملامح وجهه، وارتسمت عليه علامات القلق، بدلًا من الأمل والسعادة.

وبدأ «شفيق» الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد أمين، في محاولة التعرف على نفسه، بعدما أصبح شخصًا ثريًا يحاول إدراك ما يحدث في حياته وشخصيته، التي شهدت تغيرًا جذريًا وأصبح شخصًا ماديًا كما وصفه شقيقه الأصغر، الذي يلعب دوره الفنان طه دسوقي.

انعكست لعنة استخدام صفارة الشيخ لبلوب، في حالتي الخوف والقلق اللتان أصبتحا عنوان حياة أحمد أمين، بعد أن ظهر ينام في غرفة منفصلة عن زوجته التي طالما أحبها ورغب في الزواج منها، إلا أنّ المفاجأة كانت تفضيل زوجته الخروج مع صديقه حاتم صلاح، وعلى الرغم من تحقيق «شفيق» ما أراده والعودة بالزمن لتصحيح الأحداث، إلا أنّ الأمور لم تسر كما هي مخطط لها.

أصبح أحمد أمين أيضًا مُعترضًا على حياته، وهو الأمر الذي دفعه لاستخدام «الصفارة» مرة أخرى، ليعود بالزمن للحظة معينة سيتم الكشف عنها في الحلقة المقبلة من المسلسل.

ﻣواﻋﯾد ﻋرض ﻣﺳﻠﺳل اﻟﺻﻔﺎرة

مواعيد عرض مسلسل الصفارة، تبدأ على قناة «DMC»، في تمام الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.

ﻗﺻﺔ ﻣﺳﻠﺳل اﻟﺻﻔﺎرة

يتناول مسلسل الصفارة، قصة مرشد سياحي يجد «صفارة»، ويجسد شخصيته الفنان أحمد أمين، يستخدمها في العودة إلى الماضي، لتتوالى الأحداث بعدها، ويشارك في العمل الدرامي عدد آخر من الفنانين، من بينهم طه دسوقي، آية سماحة، والعمل من إخراج علاء إسماعيل.