| ماذا ينتظر برج القوس مع بداية 2024؟.. انتبه ولا تٌغامر

مع اقتراب عام 2024، الذي يحمل معه الكثير من الأمنيات والأحلام، لأصحاب الأبراج الفلكية، وعلى رأسهم صاحب الشخصية الكوميدية التي ميل إلى الضحك والهزار ويعشق التجمعات، مواليد برج القوس المعروفين بالتفاؤل.

فهم شخصيات معروفين بقابليتهم للتكيف والتعايش، وحبهم للحرية وحب السفر، كما أنهم ودودين ويفضلون تكوين العلاقات والصداقات الاجتماعية.

حظ برج القوس في 2024

عبير فؤاد، خبيرة الأبراج الفلكية، حملت الكثير من الآمال لمواليد برج القوس على الصعيدين المهني والعاطفي، وذلك وفق التوقعات للأبراج الفلكية، التي تجعلة الأكثر حظًا في العام الجديد، وأنها ستكون سنة التطوير وظهور العلاقات الجديد.

ضرورة الانتباه وعدم المغامرة

حظ كبير سيرافق برج القوس على مدار السنة وسيجلب لهم الراحة، وسيكون على موعد لبدء مرحلة جديدة في حياتهم، وسيشهدون حالة من الانصاف الكبير، وحذرت من ضرورة الانتباه في منتصف العام لأنها ستكون مرحلة دقيقة، وسينتقلون من عمل لآخر، وأمامهم فرصة للسفر والعمل. 

ومن بداية يوم 21 مايو الشمس والمشتري سيكونا في مواجهة برج القوس وسوف يثيران أعصابه، وتواجهه بعض الإحباطات الصغيرة، والخلافات وعدم التوافق في الرغبات.

وعلى المستوى العملي إذا كان أصحاب برج القوس يرغبون في التجديد أو التطور، عليهم أن يضعوا أمالهم أمامهم للتنفيذ مع بداية العام، كما عليهم الانتباه لحقوقهم وعدم المغامرة، ومع شهر ديسمبر تبدأ ملاحظة الأمل للعام التالي.