| ما قصة شقيق ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار؟.. الانطلاقة لم تكن إعلان

مع عرض أولى حلقات مسلسل ضرب نار، لفتت الأنظار شخصية «طارق» شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال أحداث العمل الدرامي، بسبب أدائه المميز، بجانب تذكر الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، دوره في أحد إعلانات إحدى شركات الاتصالات، متوقعين أنه أول ظهور له والمتسبب في شهرته.

ما قصة شقيق «مهرة» في ضرب نار؟

جاء الحديث عن شخصية طارق، الذي قام بدوره الفنان أحمد غزي، بعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل ضرب نار، التي تناولت خلاف محتدم بين «مهرة» و«طارق»، وبعدها يحاول «جابر» تلطيف الأجواء بينهما.

ودرس غزي، إدارة الأعمال بجامعة ليدز بإنجلترا، وبدأ أول خطواته في تحقيق شغفه بالتمثيل من خلال تجسيده لشخصية Mo في الفيلم القصير Walkout 1 الذي عُرض في لندن 2020، ولدى عودته لمصر شارك في موسم رمضان 2021 في ثلاث مسلسلات، هي الاختيار 2 مع كريم عبدالعزيز والمخرج بيتر ميمي.

شارك بعدها في مسلسل الدراما النفسية 60 دقيقة، أمام ياسمين رئيس ومحمود نصر، كما جسد شخصية الملياردير الشهير عدنان خاشقجي في مرحلة شبابه ضمن أحداث المسلسل البريطاني The Crown في جزئه الخامس.

وظهر في سباق دراما رمضان خلال العام الحالي، في مسلسل رسالة الإمام، إذ يُجسد شخصية دور ابن عثمان.

قصة مسلسل ضرب نار

تدور قصة مسلسل ضرب نار حول سفر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

والعمل الدرامي، من ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى فكري، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وبطولة كل من ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، ماجد المصري، انتصار، إيمان السيد.