| ما هي خاصية «التكبيس»؟.. حقق بها «هجرس» آلاف الدولارات في مسلسل الكبير أوي 7

خلال أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الكبير أوي 7 ، مشاهدة تناولت الحديث عن مشاهير التيك توك والبلوجرز طوال الوقت ، إذ يحقق آلاف الدولارات بشكل من خلال الظهور عبر فيديوهات المنصات ، وتناول الكبير الحديث حول المشاهير ، وإحدى الخواص والمميزات التي يستخدمونها لكسب الدولارات.

تستخدم هذه الخاصية تسمى “التكبيس” عبر تيك توك ، وهي عبارة عن المميزات لمشاهير موقع الفيديوهات ، وهي خاصية التكبيس على الشاشة أثناء النقر المباشر ، وذلك لزيادة التفاعل ، مما يؤدي إلى زيادة التفاعل ، مما يجعله صانع المحتوى بالمشروع واستقبال الكثير من الهدايا التي تساعده في تحقيق الأرباح.

«هجرس» مع «جوني» عبر بث مباشر في «تيك توك»

وخلال الحلقة التاسعة من الكبير أوي 7، ذهب «جوني» مع «هجرس» إلى منزله لمعرفة خاصية التكبيس وما يفعله لتحقيق الدولارات التي رآها معه، إذ ظهر «هجرس» يقف أمام هاتفه المحمول ثم فتح بث مباشر وبدأ بالحديث: «يلا يا شباب كسوا، كبسوني، كلوا يكبس، شكرًا يا بسنت، كبسوا على مناخيري، شكرًا يا بسنت، شكرًا، كل دعم، عاوزين ناخد الجولة، مياخدهاش مننا عزوز، فين الدعم يا شباب يا شباب، الجولة بتروح حسبي الله ونعم الوكيل، ماشي يا عكاشة شكرًا، ورد يا شباب ورد، دوبل دوبل، يلا يا جماعة، جحفلني يا أبو الوفا».

«هجرس» يكسب دولارات من «التكبيس»

وسأله «جوني» عن ما يقوله فرد: «جحفلني يعني اديني أسد هدية، أسد هدية في التحدي مش حقيقي»، ورد «جوني»: «أبو الوفا يديك هدية ليه هو جوز خالتك»، فأجابه: «لا أبو الوفا ده من الرعاة، لكن أنا وعزوز من الرعاع».

وكسب «هجرس» الجولة وحقق الانتصار على «عزوز» منافسه في تحدي «التكبيس» ، التداول «جوني» بالاستفسار ومعرفة كيف يكسب هذه الدولارات من خلال البث المباشر.