| محمد صلاح بإطلالة جديدة بملابس غير تقليدية.. مريحة وسعرها 126 ألف جنيه

بستايل كلاسيكي وغير تقليدي، ظهر النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بلوك جديد عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إذ نشر صورة له وهو يضع يديه في جيبه، مُرتديًا «تيشرت» بعديدة، منها الأزرق والأصفر والأحمر والبنفجسي، ومُرتديًا بنطالًا لونه أخضر.

وحققت صورة النجم محمد صلاح تفاعلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت «» عن سعر إطلالة «صلاح»، حيث يبلغ سعر «تيشرت» صلاح وفقًا للموقع الرسمي لماركة الملابس التي ارتداها صلاح، 2500 دولار، أي حوالي 77 ألف جنيه مصري.

كما يبلغ سعر بنطال محمد صلاح وهو باللون الأخضر وبثلاث خطوط لونهما أبيض من الجانب أيضًا 1500 دولار، أي ما يعادل 49 ألف جنيه مصري، وبذلك يتخطى سعر الطقم 126 ألف جنيه مصري.

مصممة أزياء: «ما يرتديه صلاح أطقم واسعة ومريحة»

أماني الشريف، مصممة أزياء، أكدت أن ما يرتديه النجم محمد صلاح عبارة عن طقم صُمم بعد تعاون بين ماركتين شهيرتين، ومصدر الإلهام كان طلاب الجامعات، وهي أطقم مريحة وواسعة، يستطيع اللاعب الجري بها، بينما شكل التيشرت والبنطال يرجع لموضة كلاسيكية للإشارة إلى أمر من الماضي بشكل عصري وجذاب وبجودة عالية.

ونشر محمد صلاح صوره عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يكتب أي تعليق عليها، وحصدت آلاف التعليقات المُحبة للنجم المصري.

محمد صلاح أثناء مباراة مصر وملاوي

ونشر محمد صلاح أمس أيضًا صورًا من مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام منتخب ملاوي، يظهر خلالها أثناء المباراة داخل الملعب، وفازت مصر 4 أهداف مقابل صفر، وسجل محمد صلاه هدفًا واحدًا.

ليفربول أمام مانشستر سيتي غدًا السبت

ويواجه نادي ليفربول منافسه المباشر خلال السنوات الماضية مانشستر سيتي في مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي على استاد الاتحاد، وكانت مباراة الذهاب بينهما على ملعب الأنفليد انتهت بفوز ليفربول بهدف دون رد.