| «محمود» سمع خبر رسوبه في الثانوية فسقط ميتا.. كان نفسه يدخل كلية

فور سماعه بخبر رسوبه في الثانوية العامة 2021، سقط أثناء عمله كعامل نظافة في إحدى مدن القاهرة، متأثرًا بسكتة قلبية من شدة الحزن؛ ليخيم الحزن على أهالي محافظة بني سويف، بعد وفاة محمود أسامة رمضان، 18 عامًا.

يوم إعلان نتيحة الثانوية العامة 2021، قرر «محمود» إغلاق هاتفه تمامًا؛ خوفًا من النتيجة، ولكنه عندما عاد عصرًا إلى بيته قام بفتحه مرة أخرى، ليتلقى مكالمة من صديق له يخبر برسوبة في الامتحانات، وفجأة أمسك رأسه وتعرض لتشنجات عصبية، جعلت وجهه يتحول إلى اللون الأزرق ويخرج سوائل من فمه، وأصبح غير قادرًا على التنفس، بحسب زميله في العمل، أيمن سمير.

تفاصيل وفاة «محمود»

يحكي «أيمن»، لـ «»، أن «محمود» بدأ العمل منذ أسبوع فقط، كعامل نظافة في شركة متخصصة في المواد الزراعية، وكان قليل الحديث يوم أمس، قلقًا من نتيجة الثانوية العامة 2021، مضيفًا: «هو من ساعة ما صحي يوم النتيجة، كان كل شوية يقفل تليفونه عشان محدش يكلمه، ومكنش عاوز يتكلم مع حد فينا من كتر الخوف، ولما روحنا السكن العصر، واحد صاحبه اتصل بيه وقاله انت سقطت».

نصف ساعة فقط، هي المدة التي عاشها «محمود»، بعد علمه بخبر رسوبه، إذ يروي «أيمن»، أنه حاول مرة أخرى التواصل مع صديقه، وأكد له سقوطه في الثانوية العامة 2021، قبل أن يطلب سيارة الإسعاف، لتنقل زميله لمستشفى بدر الجامعي، لافتًا إلى إجراء عمليات إنهاء تصاريح دفنه وعودته إلى مسقط رأسه بني سويف.

كل اللي يجيبه ربنا حلو

من جهته، يقول عبد الرحمن محمد، صديق «محمود»، إنه فوجئ بأحد العاملين مع صديقه يعلن خبر وفاته، فور رؤيته لنتيجة الثانوية العامة 2021، مؤكدًا أن صديقه كان من المتفوقين دراسيًا، ورغم ذلك لم يكن ينوي دخول كلية معينة، مضيفًا «كان دايما يقول كل اللي يجيبه ربنا حلو».