| مراهقة كندية تربح 36 مليون دولار أمريكي من أول تذكرة يانصيب

في وقت سابق اشترت فتاة كندية، عمرها 18 عاما، تذكرة يانصيب لأول مرة في حياتها وتركت خلفها حيث لم تتوقع أبدا الفوز حتى علمت بالأمر؛ لتصبح أصغر كندية تفوز بالجائزة التي 48 مليون دولار كندي، أي ما يقرب من 35.8 مليون دولار أمريكي. 

وبحسبما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»؛ إن جولييت لامور تنوي الحصول على مساعدة من مستشار مالي حتى تتصرف بشكل عملي ومتزن عكس المراهقين الذين سبقوها.

كواليس الحصول على الجائزة

وقالت «جولييت» خلال حفل شركة أونتاريو للمراهنات واليانصيب يوم الجمعة: «ما زلت لا أصدق أنني فزت بالجائزة الكبرى للكرة الذهبية في أول تذكرة يانصيب لي»، لافتة إلى أنها نسيت كل شيء عن تذكرة اليانصيب، حتى علمت بأن شخصًا ما من مسقط رأسها قد فاز بسحب 7 يناير الماضي. 

وعندما سعت للتحقق من تذكرتها من خلال تطبيق هاتفي، بدأت أغنية Big Winner بالظهور على الشاشة، متابعة: «سقط زميلي على ركبتيه في حالة من عدم التصديق، كان يصرخ، في الواقع، كان الجميع يصرخون بأنني ربحت 48 مليون دولار». 

أين تستثمر أموالها؟ 

قالت «جولييت» إنها سوف تستثمر بحذر غالبية أموال الجائزة الكبرى، بمساعدة والدها مدير أموالها، والذي قدم لها في البداية أفضل نصيحة مالية، وكانت بشراء تذكرة يانصيب 6/49 للسحب السريع.

تخطط المراهقة لاستثمار بعض الأموال لتحقيق حلمها في أن تصبح طبيبة، دون القلق بشأن المنح أو القروض، موضحة إنها تريد العودة إلى شمال أونتاريو لممارسة الطب، ورد الجميل لمجتمعها، بجانب قليل من المرح، كاشفة: «بمجرد الانتهاء من الموسم الدراسي، سأختار أنا وعائلتي قارة ونبدأ في الاستكشاف».