| مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر.. «اتفرج ببلاش»

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز، مع اقتراب موعد القمة المنتظرة مساء اليوم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وتتجه أنظار جماهير الكرة المصرية، صوب استاد القاهرة، مساء الأحد، لمشاهدة القمة المنتظرة، لذلك نستعرض طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز، خلال التقرير التالي:

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز

يمكن لمشجعي الكرة المصرية، تنزيل القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز، باتباع الخطوات التالية:

قناة أون تايم سبورتس «On Time Sports 1»

– القمر: نايل سات.

– تردد القناة: 10853.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل التصحيح الخطأ: 5/6.

قناة أون تايم سبورت الأرضية

ويمكن تنزيل تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية، بإدخال التردد التالي:

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد الأرضي «التماثلي»: UHF9.

– التردد الأرضي «الرقمي»: UHF32.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المنتظر أن تذاع مباراة المارد الأحمر وبيراميدز في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت تونس، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت جرينتش.

ويأمل الأهلي في مواصلة مشواره في البطولة، لمصالحة جماهيره بالإقتراب من تحقيق بطولة جديدة، تنسي المشجعين تذبذب مستوى الفريق خلال المباريات الأخيرة، منذ رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي، وتولي سامي قمصان مهمة الإدارة الفنية للفريق بشكل مؤقت.

جدير بالذكر، أن الأهلي تأهل للدور ربع النهائي، بعد إطاحته بنظيره إنبي في دور الـ 16، بهدف دون رد سجله صلاح محسن، بينما تأهل نادي بيراميدز للدور ذاته بعد تغلبه على نظيره سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، تناوب على تسجيلها فخر الدين بن يوسف، وعبدالله السعيد، ورمضان صبحي على الترتيب.