| مشجع برازيلي يوصي بتحويل تركته لنيمار: ليس هناك من أثق فيه

في تصرف غريب، أوصى مشجع برازيلي فقير بتحويل تركته بالكامل بعد وفاته للاعب نيمار دي سيلفا، الذي يعتبر واحدًا من أشهر لاعبي العالم وأعلاهم دخلًا في العام، ما سبب حيرة لمن علموا بالخبر، وراح الكل يتسائل عما دفع هذا المشجع لتصرف مثل هذا.

مشجع برازيلي يوصي بتحويل تركته لنيمار

ووفقًا لِما نقله موقع «العربية» عن «رويترز»، فإن مشجع برازيلي مجهول، يبلغ من العمر 30 عامًا، وقْع على وثيقة رسمية في مكتب حكومي في بورتو أليجري، بتحويل أمواله بعد وفاته لـ نيمار دي سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، معللًا ذلك بحبه الشديد للاعب.

وقال المشجع في تصريحات له مع صحيفة «متروبوليس» البرازيلية، أن سبب اتخاذه قرار كهذا وتوقيعه على هذه الوثيقه هو حبه الشديد للاعب البرازيلي؛ لكون قصة حياتهما تتشابه كثيرًا: «أعشق نيمار جدًا وأحب أن أتابع كل المباريات التي يشارك فيها.. كما أنني أرى قصة حياته تشبهني تمامًا؛ فأنا شخص عاشق لأسرتي وعائلتي، وعلاقة نيمار مع والده تذكرني كثيرًا بعلاقتي مع والدي الذي توفاه الله».

«المشجع»: لا أريد أن تذهب ممتلكاتي إلى الحكومة أو الأقارب

يعاني هذا المشجع البرازيلي من ظروف صحية سيئة، ما جعله رغم كونه في مطلع العقد الرابع من عمره، إلا أنه قرر كتابة وصيته الأخيرة، كما أنه لا يوجد في حياته من يثق في ترك ممتلكته له بعد وفاته، ما شجعه على التوصية بنقلها إلى «نيمار» بعد وفاته: «صحتي ليست على ما يرام، كما إنني لا أريد أن تذهب ممتلكاتي إلى الحكومة أو الأقارب».

ولم تكن الوثيقة الرسمية هذه هي المحاولة الأولى للمشجع الشاب لترك أمواله للاعب البرازيلي الدولي نيمار دي سيلفا، ولكنه حاول مرات عديدة قبل ذلك، لكنها باءت بالفشل، ما جعله يوقن بأن الوصية هي الطريقة القانونية للقيام بذلك، وبالتالي اتخذ الخطوة على الفور وقام بالتوقيع على الوثيقة في مكتب حكومي في بورتو أليجري.

أرباح نيمار في عام 2023

ووفقًا لِما ذكرته مجلة «فوربس»، فإن نيمار دي سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي يعتبر واحدًا من أعلى اللاعبين أجرًا في العالم، كما تُقدر أرباحه في عام 2023 بنحو 85 مليون دولار.