| «مش في ثانوية عامة».. معلومات عن الطالب المنتحر في المنيا

حزن شديد سيطر على رواد السوشيال ميديا أمس، خاصة من أهالي مدينة مغاغة في المنيا، فبعد أداء طلاب الثانوية العامة من الشعبة العلمية امتحان مادة اللغة الفرنسية، ذاع نبأ انتحار طالب، وقيل أنه من طلاب الصف الثالث الثانوي، وأنه شنق نفسه بحبل داخل غرفته، وعلى الرغم من أن الأجهزة الأمنية أثبتت واقعة الانتحار، لكنها لم تكشف عن أي معلومات خاصة بالطالب ولا الصف الذي يدرس فيه.

وتداول العديد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي خبر الانتحار، وقالوا إنه جاء بعد أداء امتحان مادة اللغة الفرنسية، وذلك بسبب الضغط الشديد الذي شعر به الطالب وإحساسه بضياع حلمه في الالتحاق بإحدى كليات القمة، وهو ما ثبت عدم صحته، حيث أكد جمال عبد الناصر، صديقه، لـ«» أن الطالب ليس بمرحلة الثانوية العامة، وبالتالي لم يكن لامتحان اللغة الفرنسية أمس أي علاقة.

وقال «جمال» إن صديقه الذي أقدم على الانتحار أمس، كان في الصف الثاني الثانوي ويبلغ من العمر 17 عامًا، مؤكدًا أنه لا يعرف أي تفاصيل عن واقعة انتحاره، ومن خلال صفحة الطالب المنتحر على موقع التواصل «فيس بوك» ومن منشوراته التي يشاركها مع أصدقائه، تستعرض «» أبرز المعلومات عنه.

أبرز المعلومات عن الطالب المُنتحر أمس

– اسمه عمر خميس، من مركز مغاغة بمحافظة المينا.

– يدرس بمدرسة مغاغة الثانوية بنين القديمة.

– نجح في الصف الثاني الثانوي وكان يستعد لدخول السنة النهائية في الثانوية العامة.

– وفقًا لتأكيد أصدقائه يشتهر بطيبة القلب والجدعنة في كثير من المواقف.

– متطوع بإحدى الجمعيات الخيرية في المنيا.

– يشجع النادي الأهلي، حيث دائمًا ما ينشر صورًا للاعبي الأهلي.

الحزن يسيطر على أصدقاء الشاب

وخيم الحزن على أصدقاء الشاب بعد علمهم بخبر انتحاره، دون معرفة دوافع ذلك، حيث نشر أحد أصدقائه قائلًا: «ربنا يرحمك يا أغلب خلق الله بجد عمري ما شوفت منك أي حاجة وحشة ولا عُمْر حد شاف منك حاجة وحشة كله بيشكر فيك والله ماكنتش مصدق اللي حصل ده، ولحد دلوقتي مش مصدق بجد أنت أكتر واحد عرفته في حياتي طيب وجدع مفيش أغلب منك».

وعبر أقرب صديق له عن حزنه الشديد قائلًا: «مش داخل دماغي إنك خلاص ربنا يرحمك مُت.. صدمة كبيرة أوي كل شوية حد من دفعتنا يموت، الموضوع يخوف بس دي حاجة بتاعت ربنا.. ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة».