| مصري فشل في الناي فتفوق في «أمريكا جوت تالنت» بآلة الريكوردر «فيديو»

خلال الأيام الماضية، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشاب مصري يشارك في برنامج المواهب الأشهر عالميا «أمريكا جوت تالنت»، وظهر خلال المقطع تفاعل لجنة التحكيم والجمهور بشكل كبير مع الشاب المصري الذي يدعى «مدحت ممدوح»، بعد أن أبدع من خلال تقديمه لعرض موسيقي معتمدا على البيت بوكس وآلة الريكوردر.

التقت «» بـ «ممدوح»، الذي سرد بداية علاقته بالموسيقى، قائلا إنه في البداية حاول أن يتعلم العزف على آلة الناي ولكنه فشل، ليجد آلة الريكوردر بالصدفة، وظل يحاول أن يتعلم العزف عليها ويكتشفها مستعينًا بـ«اليوتيوب»، مؤكدًا أن الأمر كله جاء بالصدفة البحتة وظل يعزف على الآلة ويتعلمها لمدة أربع سنوات.

وأضاف «ممدوح»، أن بدايته مع الموسيقى كانت في مصر، وكانت أول مشاركة له في جامعة عين شمس في فاعلية صغيرة من خلال تشجيع أصدقائه وتلك كانت المرة الأولى التي يقف فيها أمام الجمهور، وبعد ذلك بدأ يقدم ويشارك في عدد من المسابقات.

 

وأوضح «ممدوح» خلال حديثه لـ «»، أنه بعد ذلك شارك مع عدد من فرق الأندرجراوند، بحفلاتهم في ساقية الصاوي وأماكن أخرى منذ عام 2011، وبعد ذلك جاءت الفرصة للمشاركة في النسخة العربية من البرنامج «أراب جوت تالنت» ووصل إلى المرحلة قبل النهائية.

وعن شهرته خارج مصر، أوضح «ممدوح» بأنها بدأت منذ قرر تصوير فيديوهات على موقع «يوتيوب» والتي حققت انتشارا كبيرا وبالأخص خارج مصر ليقدم عددا من الحفلات خارج مصر وفي الدول الأوروبية، وعن مشاركته في برنامج «أمريكا جوت تالنت»، قال إنها كانت بالمصادفة رافضًا كشف تفاصيل أخرى نظرا لأنها من شروط البرنامج عدم الكشف عنها.

وعن طموحه في الموسيقى، أوضح «ممدوح»، بأنه ينقسم لشقين الأول في مصر وهو تغيير ثقافة المصريين بسماع الأغاني فقط، متمنيا أن يبدأوا في سماع الموسيقى بشكل عام بعيدا عن الغناء، وعن طموحه على المستوى العالمي فهو أن يحقق طابعا وبصمة خاصة لموسيقاه لتكون مميزة خاصة به وتنتشر في العالم أجمع.