| مصر الحلوة.. عدسة «أحمد» توثق المعالم الأثرية في القاهرة وتبرز جمال الإسكندرية

حبه للتصوير منذ طفولته ولبلده جعل ابن محافظة الإسكندرية يروج للأماكن السياحية التي تتميز بها مصر عن غيرها من دول العالم، وخاصة الأماكن التي تتميز بها عروس البحر المتوسط من أجل إبراز جمال تلك المعالم. 

أحمد محمود، صاحب الـ23 عاما، أراد أن يوثق المعالم السياحية التي تتميز بها مصر ومحافظته الإسكندرية من أجل الترويج لها، إذ وثق الأماكن بعدسة كاميرته: «أنا بحب التصوير التصوير جدا وحبيت استغل الهوايه دي في أني أروج للأماكن السياحية اللي موجودة في مصر خاصة إسكندرية»، بحسب ما رواه لـ«».

الأماكن السياحية التي وثقها «أحمد» بعدسته

أماكن سياحية عديدة قام ابن محافظة الإسكندرية بتوثيقها بعدسة كاميرته وإبراز جمالها منها منطقة المكس بالإسكندرية والفيوم وجامع أحمد ابن طولون بالقاهرة وشارع المعز وأيضا الدرب الأحمر وموسم حصاد البلح في دهشور وكذلك موسم حصاد الياسمين.

نشر «أحمد» الأماكن السياحية التي وثقها بعدسة كاميرته على جروبات السفر على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الترويج لها، الأمر الذي نال أعجاب الجميع كما أن الفرحة والسعادة سيطرت على طالب كلية الحقوق: «لما نزلت الصور على جروبات السفر الناس كلها أعجبت بالموضوع وكنت بحب اللي بقدمه وبكون مبسوط جدا».

بداية العمل في مجال التصوير

منذ 3 سنوات احترف طالب كلية الحقوق في مجال التصوير، إذ كان في البداية يقوم بتصوير الأماكن بعدسة هاتفه ولكن مع مرور الوقت قام بشراء كاميرا خاصة به من أجل تصوير العديد من المعالم السياحية والترويج لها: «أنا بحب التصوير من زمان وكانت البداية بتاعتي بكاميرا الموبايل وكنت بصور الناس في الشارع والبورتريهات والأماكن القديمة»،  متمنيا أن يستمر في مجال التصوير ويقوم بتصوير مختلف الأماكن من أجل أن يشاهدها جميع الأشخاص في العالم .