| مطرب شاب يفجر مفاجأة بشأن أغاني المهرجانات: كلها مسروقة «فيديو»

مطرب شاب في بداية حياته، يكاد ينشر بعض مقاطع الفيديو وهو يغني محاولة منه لإيصال موهبته للجمهور، وفي ظل محاولاته الصعبة في نجاح فيديوهاته، ينجح مغني المهرجانات بطريقة سهلة وبسيطة، في ظل أن كل ما يفعلونه هو تأليف بعض الكلمات مع الموسيقى المزعجة التي تغطى على أصواتهم، لذلك قرر باسم الناصر، أن ينشر سلسلة من الفيديوهات على صفحته بـ«فيسبوك»، ليوضح أن جميع ألحان أغاني المهرجانات، مسروقة من أغانٍ أخرى سابقة.

سلسلة من الفيديوهات أطلق عليها «شقلب واقلب»، يشرح «باسم» كيفية أن كل مهرجان من المهرجانات، تمت سرقته من إحدى الأغاني، وفي فيديوهاته كشف عن مهرجانات شعبية شائعة، مثل «يا صحبة ورا الستارة»، للمغني حودة بندق، موضحًا أن لحن المهرجان سرق من أغنية «مع السلامة» للمطرب حمزة نمرة، مضيفًا: «ماعرفش ليه مغنيين المهرجانات عندهم مشكلة مع ألحان حمزة نمرة».

مهرجان آخر يسمى «خليج العطارين»، لمؤدي المهرجانات حمو بيكا، أوضح «باسم» أنه سرق من أغنية للشاب خالد وديانا حداد، ومهرجان آخر شهير يسمى «يا خاينين»، سرق لحنه من أغنية «يا ستار» للفنان محمد حماقي.

استمر «باسم» في إصدار سلسلة فيديوهاته التي تفضح سرقة منتجي المهرجانات، وأكد أن مهرجان «لما أنا شوفتها»، سرق من أغنية للفنان بهاء سلطان، تسمى «على اللي بيحصل لي»، ومهرجان آخر اسمه «مبدأهم غاب»، مسروق لحنه من أغنية «طمني عليك» للفنان محمد فؤاد.

ولم يكتف «باسم» بذكر أصحاب أغاني المهرجانات فقط، بل أكد أن مغني الراب الشهير «عنبة»، أنتج أغنية تدعى «طيارات»، ونالت نجاح كبير في الشارع المصري، لكن كالعادة لحنها مسروق من اغنية لـ «ويل سميث»، ولم تحقق نجاحًا مثل أغنية «عنبة» رغم أنها نشرت منذ 11 عامًا على «يوتيوب».