| معلومات عن الطفل آدم وهدان بعد مشاركته في الصفارة وسره الباتع: مخوفتش من الكاميرا

تمكن منذ مرحلة الطفولة إثبات موهبته في الوسط الفني، حتى يشارك بأدوار هامة وبارزة في السباق الرمضاني، وعلى الرغم من سنه الصغير إلا أنه أثبت موهبته ليتم اختياره للمشاركة في عدد من أضخم الأعمال الفنية ضمن السباق الرمضاني 2023.

آدم وهدان يبلغ من العمر 10 سنوات

الطفل آدم وهدان صاحب الـ10 سنوات، خطف الأنظار منذ عرض الحلقة الأولى من مسلسلي «الصفارة»، و«سرّه الباتع» واستطاع أن يدخل قلوب الجمهور بسرعة البرق بملامحه الرقيقة وأدائه المبهر، إذ تحكي والدته أنّه كان مُرشحًا لدور «شفيق» في مسلسل «الصفارة» من قِبل الفنان أحمد أمين منذ أن شاركه مسلسل «ما وراء الطبيعة».

أما عن مشاركته في مسلسل «سره الباتع»، تقول أمنية سرحان، والدة آدم، خلال حديثها لـ«»، إنّ المخرج خالد يوسف أشاد بأدائه الذي خرج للمشاهد بشكل طبيعي دون افتعال: «المخرج خالد يوسف كان عايز طفل شاطر يبدأ بيه الحلقة الأولى لأنّه كان بيكلم المقام وبيقول مناجاة لوحده، وأداء آدم خرج بتوجيهاته».

وعن ردود الفعل الإيجابية التي تلقتها والدة آدم وهدان عن أدائه في أول حلقتين، قالت إنّها سعيدة بنجلها آدم كونه قام بتأدية دوره في المسلسلين على أكمل وجه، كما استطاع أن يوصل إحساس الطفل الطبيعي للجمهور، لافتة إلى أن «آدم» سعيد بتعليقات الجمهور الإيجابية التي يتلقاها عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك»: «ناس كتير بتبعتله من امبارح على شطارته في الدورين ومخرجين كتير كلموه يباركوله».

وعن كواليس التحضير للسباق الرمضاني، تقول والدة «آدم» إنّها اعتادت مرافقته منذ الصغر في قراءة السيناريو وحفظه، إلا أنّه يفضل حاليًا التحضير للمشهد بنفسه من خلال مراجعة السيناريو أكثر من مرة: «آدم بيحب دايمًا يدخل في المشهد ويراجعه مع نفسه ويحفظ لوحده، وبيجي يمثل المشهد قدامي ويقولي هيعمل إيه في المشهد وأنا أقول له رأيي وممكن يسألني عن بعض معاني الكلمات وإزاي يأدي المشهد مع جملة معينة مش فاهمها».

وبخلاف مشاركته في «الصفارة» و«سره الباتع»، يشارك أيضًا الطفل آدم وهدان في دور رئيسي في مسلسل «مذكرات زوج» يُجسد شخصية ابن الفنان طارق لطفي، ويعرض في النصف الثاني من رمضان، وينضم المسلسل إلى فئة الـ15 حلقة، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل «الكتيبة» يجسد شخصية دور ابن الفنان آسر ياسين.

آدم وهدان كان «بيرقص» في الكواليس

الطفل آدم وهدان أعرب عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور والإشادة بأدائه، عقب عرض الحلقات، إذ وقع عليه الاختيار للمشاركة في «الصفارة» بناءً على رغبة الفنان أحمد أمين: «أنا مبسوط أوي إنّ في مسلسل الصفارة، أحمد أمين هو اللي قال لهم يكلموني عشان أعمل الدور، ومبسوط أوي بآراء الناس من امبارح على الدورين».

ويكشف «آدم» عن كواليس التصوير قائلًا: «أنا مكنتش خايف خالص من الكاميرا أو التصوير بالعكس كنا بنقعد نرقص، والناس كلها في اللوكيشن كانت بتعامل كأني ممثل قديم وبيدوني دعم عشان أنا شاطر».

وبخلاف الأعمال الدرامية، يشارك الطفل آدم وهدان في فيلمين سينمائيين وهما «رهبة» للفنان أحمد الفيشاوي، و«مستر إكس» لأحمد فهمي، مُعبرًا عن رغبته في التمثيل مع نجوم الفن الكبار مثل الفنان عادل إمام وأحمد عز ومحمد هنيدي وأمير كرارة وكريم عبدالعزيز.