| معلومات عن نجوم «الدوم» بعد تألقهم في افتتاح المنصورة الجديدة: غنوا أمام الرئيس

قدّم عدد من نجوم برنامج «الدوم»، فقرة فنية، خلال افتتاح المرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، إذا استطاعوا إبهار جميع الحضور بصوتهم المتألق في الغناء حيث قدموا عدد من الأغاني الرائعة.

نجوم  برنامج الدوم 

مجموعة من الأغاني ية قدمها نجوم «الدوم»، خلال الافتتاح و منها أغنية «دايمًا منصورة يابلدي» التي قدمتها نجمة الدوم «أسماء الجمل»، بصوتها الجميل والتي تعد من ضمن الفائزين  في برنامج الدوم فئة الغناء، إذ شاركت في العديد من المناسبات ية من قبل.

بعد فوز «أسماء» بجائزة برنامج الدوم طرحت أغنيتها الأولى  «طمنوني» التي شاركت فيها الغناء مع الفنان محمود العسيلي ومن كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع وميكس وماستر علي فتح الله، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب سعدي جوهر، والفيديو كليب من إخراج أحمد المرسي.

وتعد «أسماء» واحدة من أهم وأقوى الأصوات التي شاركت في برنامج الدوم وحظيت بإعجاب لجان التحكيم بمراحلها المختلفة وأيضاً استحسان الجمهور التي ساعدها لحقيق حلمها والفوز في شعبة الغناء بالموسم الأول من البرنامج.

ومن ضمن نجوم الدوم الذين شاركوا في افتتاح مدينة المنصورة الجديدة هو «أسامة عطية» الذي قدم أغنية «اللي شايفه خيال» بصوته الجميل، إذ يعد ابن محافظة شمال شيناء من ضمن الفائزين في برنامج الدوم في فئة الغناء.

افتتاح مدينة المنصورة الجديدة

طرح «أسامة» أغنية «ماتبكيش» والتي تعد أولى أعماله الغنائية وانطلاقة جديدة نحو بوابة الاحتراف بعد النجاح والشعبية الذي حققها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الدوم.

وجاءت من بين النجوم المشاركين في افتتاح مدينة المنصورة الجديدة النجمة «نادين العمروسي» التي قدمت أغنية «فيها حاجة حلوة» بإحساسها المبهر، حيث شاركت نادين في المرحلة الثانية من برنامج الدوم لاكتشاف المواهب في مسار الغناء، بأغنية «زي العسل» للفنانة صباح واستطاعت أن تبهر لجنه التحكيم بصوتها العذب