| معلومات عن يوسف ماجد الكدواني.. درس في الخارج وغاوي تمثيل من صغره

ما بين حضور عدد من نجوم الفن حفل زفافه وتألقه برقصته الأولى مع والدته، لفت «يوسف» ابن الفنان ماجد الكدواني الأنظار إليه بعد انتشار لقطات فرحه الذي أقيم وسط جو عائلي في أحد فنادق مدينة الغردقة. 

من هو ابن ماجد الكدواني؟

وتزامنا مع حفل زفاف ابن ماجد الكدواني، ربما لا يعلم البعض أنه دخل عالم الفن منذ فترة دون مساعدة والده، فضلا عن دراسته بالخارج، وفي إطار ذلك نوضح بعض المعلومات عنه، خلال السطور التالية.. 

– يوسف ماجد الكدواني، من مواليد شبرا، ويبلغ من العمر 26 عامًا.

– يهوى التمثيل منذ صغره، ومن أجل ذلك درس التمثيل والإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية.

– رفض مساعدة والده في دخول عالم الفن، ليمر بنحو 15 تجربة أداء حتى نجح واستطاع تقديم شخصية «إرهابي» في مسلسل الاختيار، بحسب ما كشف خلال لقاء له في برنامج «بالعربي إنسايدر».

ظهور «يوسف» مع والده في عمل فني

– كانت أول تجربة لـ«يوسف»، رهبة كبيرة بحسب تصريحاته، حيث أوضح أن الأمر في البداية كان يتطلب تركيز بالشخصية وتجنب الخوف، وبعد ذلك ظهر في مسلسل «ولاد ناس». 

– ظهر لأول مرة مع والده من خلال تجسيد دور «دياب» في مسلسل موضوع عائلي، حيث رشحه كل من المخرجين أحمد الجنيني وأحمد الجندي.

– وصف عمله مع الفنان صبري فواز في «ولاد ناس» و«وبينا معاد» بأنها تجارب في منتهى المتعة.

– تحدث الفنان ماجد الكدواني عن ابنه خلال تصريحات تفلزيونية، قائلا: «أنا مش بتدخل له في حاجة، المهم يفضل شغال وتكون اختياراته محترمة، هو دارس مش جاي من على القهوة ولا حاجة، مش ماشي على الرصيف بيقول نفسي أمثل، وهو مجتهد وأنا واثق في اختياراته».