| ملاكم شهير ينشر صورة من أمام الكعبة بعد إعلان إسلامه.. بيعمل عمرة رمضان

شارك الملاكم سوني بيل ويليامز، متابعيه عبر «تويتر»، مجموعة من الصور أثناء أداء مناسك العمرة، بعدما أعلن إسلامه في وقت سابق، ليشارك جمهوره محطات إسلامه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، الذي يدون عليه طقوسه الخاصة في الاحتفال بشهر رمضان الكريم.

الملاكم سونى بيل ويليامز يعلن إسلامه

نشر الملاكم سوني بيل ويليامز، صورا له أثناء أداء العمرة خلال شهر رمضان الكريم، عبر حسابه الرسمي على تويتر، معلقا: «إلى أي شخص أزعجته أنا أو عائلتي أو ربما أظلمه، يرجى أن يغفر لنا  الحب والبركات يا أصدقائي».

وظهر في الصورة التي نشرها مرتديًا ملابس الإحرام، ويعتلي الوشم الجزء الأيسر من جسده، بينما تظهر الكعبة خلفه، إلى جانب صورة أخرى برفقة المعتمرين، حرص على التقاطها بطريقة «السيلفي» لتوثيق هذه اللحظات.

زوجته ترتدي الحجاب في أحدث ظهور 

صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، نشرت مجموعة من الصور للملاكم النيوزيلندي سونى بيل ويليامز، برفقة أولاده وزوجته التي ارتدت الحجاب، إذ يعبر «ويليامز» أن هذه اللحظة تشكل له فخرًا واعتزازًا كبيرًا، حينما قررت زوجته ارتداء الحجاب، ليشارك اللحظة مع المتابعين عبر «تويتر»، في واحدة من التغريدات التي لاقت تفاعلا كبيرًا من المتابعين.

يذكر أن سونى بيل وليامز من مواليد 3 أغسطس سنة 1985، في أوكلاند سيتي بنيوزيلندا، وهو واحد من 20 لاعباً فقط فازوا بكأس العالم للرجبي، كما أنه أحد أبطال رياضة الملاكمة للوزن الثقيل في العالم.