| «ملبورن» عاصمة «القهوة» في العالم.. تضم كثر من 2000 كافيه

تعد القهوة من المشروبات الساخنة المفضلة لدى الكثيرين ولا تخلو المنازل او المقاهي، منها، وهناك مدينة تعد من أكبر المدن في صناعة القهوة، حيث تضم أكبر عدد من المقاهي، لذلك أطلق عليها مدينة «القهوة»، نظرا لوجود أكثر من 2000 كافيه بها.

وتستعرض «»، أكبر مدينة لصناعة القهوة بالعالم، خلال التقرير التالي، وفي إطار ما تقدمه للقارئ من معلومات على مدار الساعة.

أكبر مدينة لصناعة القهوة في العالم 

تعتبر مدينة «ملبورن» عاصمة ولاية فيكتوريا الأسترالية من أكثر المدن العالمية التي تضم عدد كبير من المقاهي مقارنة مع عدد السكان، إذ تضم أكثر من 2000 مقهى ويطلق على سكانها بـ«المهوسين بالقهوة» الذين عادة ما يكون لديهم متطلبات عالية من مشروبهم الساخن المفضل وذلك بحسب موقع «سكاي نيوز» عربية.

تحتوى مدينة «ملبورن» على أقدم المقاهي في العالم والتي مازالت محتفظة بطرازها القديم ومنها مقهى «بيليجريني» الذي تنبعث منه رائحة القهوة الرائعة والمعروف بتقديم مشروب الاسبريسو، ويعتبر المقهى الأكثر تقليديا في المدينة المعروفة في جميع أنحاء العالم بثقافة القهوة الخاصة بها.

مميزات مدينة «ملبورن» الاسترالية 

تتميز مدينة «ملبورن» بثقافة الطعام في الشارع واحتساء القهوة سيراً على الأقدام، حيث تعتبر ثاني أكبر مدن أستراليا وأكثرها مثالية من حيث الإقامة وتتميز بأسعار سكنها المناسبة وتوفر الشوارع التي تصطف على جوانبها المطاعم والمقاهي المختلفة وتحتوي على أربعة ملاعب رياضية.