| مميزات وعيوب برج العذراء: شجاع ومثالي وصديق جيد لكن صعب الرضا

في الفترة ما بين يوم 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر، يكون أصحاب فئة من البروج الفلكية على موعد مع الاحتفال بأعياد ميلادهم مما يزيد البحث عن مميزات وعيوب برج العذراء المعروفة بـ«السنبلة»، وذلك من أجل معرفة الصفات المميزة لأصحابها والمختلفة عن أقرانها، التي سبق وأوضحتها عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، في أكثر من لقاء لها.

مميزات وعيوب برج العذراء

وبعيدا عن مميزات وعيوب برج العذراء سادس فئة بين 12 دائرة بروج، فأنه من المعروف أن الشمس تمر من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، أي عند أواخر فصل الصیف، كما أنه وفقا للأساطير الإغريقية، فإن العذراء هي أستريا ابنة الإله زيوسن ويعد ضمن الأبراج الترابية. 

وينتمي أصحاب برج العذراء لعنصر الأرض مع برجي الثور والجدي، وهذا ما يجعل شخصيتهم قوية ويفضلون التنظيم، بجانب ميلهم لحب الالباهتة مثل الأصفر الفاتح، فيما تكون أرقام الحظ بالنسبة لهم هي 5، 14، 15، 23، 32.

ويرمز لشعار السرطان برمز نصف وجه سيدة وشعرها مُنسدل على كتفيها، ومن أبرز مشاهيره هم مايكل جاكسون، وبيونسيه، وفؤاد المهندس، وكاظم الساهر، وحسين الجسمي. 

مميزات برج العذراء

ومن مميزات برج العذراء أن صاحبه لديه القدرة على تحديد المصير أكثر من غيره، كونه يتمتع بالشجاعة، بجانب كره الكسل والإهمال، وحبه للجدال والنقاش في الأمور المختلفه، وميلهم للتمسك بالعادات والتقاليد لشعوره بالطمأنينة والراحة.

كما يفضل مواليد برج العذراء الكمال والمثالية في كل شئ، ولديهم عين ثاقبة تلاحظ كل شيء، ولذلك يحبون إتقان كل أعمالهم بدقة.

ومن بين الصفات المميزة التي من شأنها تجذب الآخرين إلى مولود برج العذراء، أنه معالج نفسي بالفطرة ومحلل بارع إذ يعطي المساحة لغيره للحديث بهدوء دون إجبار، فضلا عن قدرة أصحاب ذلك البرج على العطاء خاصة للأصدقاء، واستعدادهم الدائم لتوفير جزء من مجهودهم لمساعدة الأقارب منه.

عيوب برج العذراء

أما عن عيوب برج العذارء، فيأتي على رأسها أن إرضاءهم أو إقناعهم مهمة شاقة، وهم أشخاص يتسمون بالصراحة والتي ربما تكون قاسية أحياناً، خاصة حين يتكلمون مع الأشخاص المحيطين بهم، فضلا عن كونهم من الشخصيات المحافظة التي لا تقبل الآراء الحديثة والمختلفة عن النهج المتعارف عليه.