| مميزات Twitter Spaces خدمة جديدة توفر الدردشة الصوتية.. اعرف خطواتها

مميزات Twitter Spaces، خدمة جديدة للدردشة الصوتية، يبحث عنها جميع مستخدمي موقع التغريدات القصيرة، بعدما أعلنت تويتر إطلاقها في عدد من الدول، ولكن لا يمكن استخدامها سوى بشرط وجود أكثر من 600 متابع.

مميزات Twitter Spaces

أطلق تويتر غرف الدردشة الصوتية الخاصة به، التي تسمى «Spaces»، وهي متاحة الآن على كل من متصفح الهاتف المحمول وسطح المكتب، ويمكن للمستخدمين على أنظمة أندرويد وiOS الذين يملكون أكثر من 600 متابع على تويتر استخدامها، وفقا لما ذكره موقع «indian express».

يمكن للمستخدمين إرسال دعوات إلى الأشخاص، يطلبون منهم الانضمام إلى غرفة الدردشة، حيث يمكنك إرسال الرابط عبر رسالة مباشرة أو التغريد بالرابط إلى الخط الزمني لصفحتك الرئيسية.

طريقة تفعيل مميزات Twitter Spaces 

– افتح تطبيق تويتر على متصفح الويب، ثم اضغط فوق صورة الملف الشخصي الموجودة في الزاوية اليسرى العليا.

– مرر إلى اليمين حتى تجد خيار «Spaces».

– بمجرد العثور عليها، اضغط عليها واختر جمهور غرفة الصوت الخاصة بك، وسيقدم لك 3 خيارات للاختيار من بينها، بما في ذلك الجميع أو الأشخاص الذين تتابعهم أو الأشخاص الذين تدعوهم فقط للتحدث.

– بعد اختيارك اضغط على «Start your Space».

خبير يكشف طرق التحكم بـ«تريندات تويتر»

أوضح تامر محمد، خبير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أنه يمكن التحكم في تريندات موقع «تويتر»، وذلك من خلال طريقتين، وهما اللجان الإلكترونية والحسابات المزيفة، خلال حديثه لـ«»: «اللجان دي بتكون عبارة عن مجموعة ممولة من جهة معينة، بغرض العمل على التوجيه لاتجاه معين».

وأشار الخبير التكنولوجي، إلى أن كل عضو من أعضاء المجموعة في تلك اللجان، بيكون لديه المئات من الحسابات، ويقوم من خلال هذه الحسابات بتوجيه الرأي العام لاتجاه معين، فهناك لجان إلكترونية تدار من خلال دول أو جماعات أو شركات أو رجال أعمال.