| منعته من القفز.. شرطية أمريكية تنقذ كلبا قبل السقوط من فوق جسر

أنقذته من موت محقق، هكذا قامت شرطية أمريكية بإنقاذ كلب تابع للشرطة الأمريكية، وهو يحاول القفز من فوق أحد الجسور المرتفعة، ظنا منه أنه يمارس هوايته المفضلة بالقفز من فوق الحواجز.

تصرف الشرطية لورين دونالدسون أشاد به رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة عندما حاولت تفسير قفز الكلب من فوق الجسر قائلة، إن الكلب الذي يدعى «زيبلين» اعتاد على قفز العقبات «الحواجز»، بل وحصل على جائزة «كيه 9» الأصعب لمدة عامين على التوالي، وأنه أقبل على القفز لاعتقاده أنها عملية تدريب.

مقطع فيديو يوثق لحظة إنقاذ الكلب 

ووثق الواقعة مقطع فيديو، نشرته وسائل إعلام أمريكية، لكلب تابع للشرطة يدعى «زيبلين» من سلالة «المالينو البلجيكي»، البالغ وزنه حوالي 34 كيلوغرامًا، أثناء قفزه من على جسر، بولاية فلوريدا جنوب شرق الولايات المتحدة، بينما كان مقيدا مع مدربته بعد عملية مطاردة مع الشرطة، وفق لما ذكرته شبكة «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية.

الكلب البالغ من العمر «5 سنوات» كاد أن يصاب بأكثر مما يستطيع تحمله عندما قفز من فوق جسرا على ارتفاع  75 قدما تقريبا من الماء، بينما كان مقيدا مع مدربته بعد مطاردة الشرطة.

 شرطية تنجح في إنقاذ الكلب 

لورين دونالدسون الضابطة في قوات «كيه 9»، مدربة الكلب «زيبلين»، استخدمت كل طاقتها من أجل إنقاذ الكلب الذي مثل مكتب عمدة مقاطعة بريفارد في فلوريدا وسحبه من على حافة الجسر.

إشادة بالشرطة بعد محاولة إنقاذ الكلب 

تعليقات نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي على إثر تداول مقطع الفيديو، بينها «يا إلهي .. يا له من إنقاذ»، و«يا لها من بطلة». السر في قفز الكلب من فوق الجسر يكمن في تدريبه في قفز العقبات، كما أعربت الشرطية عن اعتقادها. وفي تعليق آخر، تساءل أحد المعلقين، مازحا:«هل كان يعتقد أنه يستطيع الطيران لأن اسمه كان (زيبلين)»