| منها ترجمة التعليقات.. «يوتيوب» يضيف تعديلات جديدة

جدول المحتويات

يعمل موقع «يوتيوب»، حاليا على وضع تعديلات جديدة يأتى من بينها إضافة ترجمة للتعليقات عند تصفح الأشخاص لمقاطع الفيديو على الموقع، حيث يحتوي يوتيوب YouTube على العديد من القنوات والفيديوهات من مختلف أنحاء العالم، والتي يمكن أن تشاهدها ولكنك تحتاج إلي ترجمة لفهم اللغات أخرى.

وقال موقع androidpolice: «إنه حال كنت تشاهد العديد من الفيديوهات من دول اخرى فإنك بالتأكيد ستحتاج إلى ترجمة التعليقات لتستطيع التواصل وفهم التعليقات».

ترجمة تجريبية

وأتاحت منصة الفيديوهات الاشهر في العالم يوتيوب YouTube، هذه الميزة من خلال YouTube Premium، حيث يمكن الآن الوصول إلى ميزة ترجمة تجريبية تقوم بإدراج زر «ترجمة» أسفل تعليق ليس بلغتك الأساسية مباشرة، حيث يمكن للمستخدمين النقر على الزر وهو يقوم بترجمة التعليقات إلي لغتك الخاصة والمدرجة ضمن إعدادات التطبيق.

ويمكن للمستخدمين الرجوع إلى التعليق الأصلي من خلال النقر على «الاطلاع على التعليق الأصلي»، حيث يعمل تطبيق يوتيوب على هذه الميزة والتي تعطي راحة بسيطة إلى حد ما تم إسقاطها بسهولة على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى من أجل العديد من التعليقات.

خصم الضرائب

وأضاف الموقع: أن الميزة متاحة على كل من تطبيقات Android و iOS حتى 9 سبتمبر في قسم الميزات التجريبية بالموقع، ويتم تشجيع التعليقات بشدة لمعرفة مدي صلاحية الميزة ومدي رغبة الجمهور بها.

يذكر أن شركة جوجل قالت: إن منشئي المحتوى «يوتيوبرز» الذين لا يقيمون في الولايات المتحدة سيخضعون لاقتطاع ضريبي في الولايات المتحدة أو خصومات من أرباحهم الشهرية بدءا من يونيو المقبل 2021»، وفقا لصحيفة «إكسبرس» الهندية.

وستخصم «جوجل» الضرائب على أرباح يويتوب من المشاهدين في الولايات المتحدة وليس على مشاهدات الإعلانات فقط، وسيشمل ذلك YouTube Premium و Super Chat وSuper Stickers

وتترواح معدلات الاقتطاع الضريبي بين 0 % و30% على الأرباح التي يحققها من المشاهدين في الولايات المتحدة، حيث تعتمد على ما إذا كان لبلدك علاقة معاهدة ضريبية مع الولايات المتحدة.