| من الأشقاء الثلاثة لأطفال التجمع.. عائلات كاملة راحت ضحية حوادث الطرق

حوادث متفرقة شهدناها خلال الفترة السابقة، راح ضحاياها الكثير، وتسببت أيضًا في مصرع أسر بأكملها، لتكون حوادث الطرق شاهدًا على نهاية مأساوية لأسر كانت تعيش حياة عادية، وأمس تسبب طالب في دهس 3 أشقاء من أسرة واحدة بمنطقة التجمع الخامس ليصيبهم بسحجات وكسور متفرقة بأنحاء الجسد.

وفاة 3 أطباء أشقاء في الإسماعيلية

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتسبب فيها حوادث الطرق بفقدان عدة أفراد من أسرة واحدة أو أفراد الأسرة جميعهم، فمنذ قرابة الشهرين، تسبب حادث سير في وفاة 3 أطباء أشقاء محمود وآلاء وآية، وذلك إثر انقلاب سيارة بإحدى الترع بمدينة القنطرة شرق في محافظة الإسماعيلية، أثناء عودتهم من جامعة سيناء لقضاء الإجازة مع أسرتهم، إذ كان هذا الحادث من بين الحوادث الأليمة التي أوجعت قلوب المصريين.

مصرع 4 أشقاء من أسرة واحدة في جنوب سيناء

أما خلال الشهر الماضي، تسبب حادث انقلاب سيارة ملاكي مروع على الطريق الدولي أبوزنيمة رأس سدر بجنوب سيناء في وفاة 4 أشخاص من أسرة واحدة وهم «نجاح، ورباب، وندى، وأدهم» وإصابة 2 آخرين.

وفي كفر الشيخ، كان أول أيام عيد الفطر المبارك شاهدًا على تشييع جثامين 4 أفراد من أسرة واحدة، لقوا مصرعهم نتيجة حادث تصادم بين سيارتهم الملاكي وسيارة نقل ثقيل، أمام كوبري «عزبة كلش»، الواقع على رافد الطريق الدولي الساحلي «بلطيم – كفر الشيخ».

إذ أسفر الحادث عن مصرع كل من «السيد بدير الغنام»، وزوجته «منى محمد علي أبو العلا»، وطفلهما «محمد»، إضافة إلى والدة الأول «فاطمة محمد الهنا».

وفاة أسرة كاملة في بئر العبد

وإثر تصادم سيارتين على الطريق بين العريش القنطرة شرق على الطريق الدولي العام بالقرب من «بئر العبد» بمحافظة شمال سيناء، لقت آلاء محمد وطفلها الرضيع البالغ من العمر 10 أشهر وجدهم الذي لحقهم بـ3 أيام من مصرعهم، وجرى تشييع الضحايا إلى مثواهم الأخير بمقابر الأسرة.

وتسبب حادث تصادم سيارة و«توك توك» على طريق «فاقوس – الحسينية» بمحافظة الشرقية في مصرع أفراد أسرة كاملة وهم «محمد» وزوجته وطفلتيهما «ريماس» و«نعيمة» لتتشح القرية بالسواد بعد أن خيّم الحزن على أهلها.