| من الفرح إلى المستشفى.. إلغاء حفل زفاف بلوجر شهيرة بعد اختناقها

أحضرا معا كل شئ خاص بتجهيزات الزواج، وقبل عدة أيام من حفل الزفاف اختارا قاعة الأفراح، وأتى اليوم الموعود الذي طالما حلمت به البلوجر آية أسامة وخطيبها «بكر» في يوم 4 أغسطس الجاري، دون أن تتوقع أن يتحول ذلك اليوم إلى ذكرى حزينة في حياتهما.

دخلت «آية» إلى القاعة رفقة زوجها، وبعد نصف ساعة فوجئا بتسرب الغاز من مولد الكهرباء الموجود، مما أدى إلى اختناق كل الموجودين، خاصة العروس التي تم نقلها إلى المستشفى، وخضعت لجلسة تنفس صناعي بفستان الزفاف.

خرجت البلوجر «آية»، في بث مباشر عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتحدثت فيه عن تفاصيل الحدث، موضحة أنها أكدت على أصحاب القاعة، بتشغيل التكييفات الموجودة في المكان، ولكن فوجئ الموجودين في الفرح بأعينهم تسيل بالدموع بعد تسرب الغاز، وانقلب المكان من حفل زفاف إلى منطقة خطر يفر منها الجميع.

ذهاب العروس للمستشفى

أثناء خروج «المعازيم» من القاعة، قام أصحابها بفصل الكهرباء لمنع تسرب الغاز، ولكن فجأة أثناء خروجهم عادت الكهرباء مرة أخرى، وذهبت «آية»، إلى المستشفى وهي في حالة صحية غير جيدة.

معاناة لمدة 8 سنوات خطوبة

تحدثت «آية»، أيضًا عن معاناتها رفقة زوجها بعد 8 سنوات خطوبة، مؤكدة أنهما كانا يجمعان الأموال، ويجتهدان لإتمام هذا اليوم، ولكن في النهاية انتهى كل شئ في نصف ساعة فقط، وبدلاً من أن تقضي ليلة زفافها في منزل الزوجية، قضتها في المستشفى تحت أجهزة التنفس الصناعي، بسبب كمية الغاز التي تعرضت لها.

إغلاق صفحة القاعة

في الأيام القليلة الماضية، حدث هجوم من محبي البلوجر الشهيرة على صفحة القاعة، بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وقاموا بغلق الصفحة نهائيًا، بعدما استغاثت بهم «آية»، لتعرض قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي.