| مواقف طريفة وغريبة داخل ملاعب كرة القدم في مصر.. منها «جلابية الزمالك»

شهدت ملاعب كرة القدم المصرية عدة مواقف طريفة وغريبة، يندر تكرارها في ملاعب العالم، ما يدل على حب المصريين للمربع الأخضر وإخلاصهم لأنديتهم المفضلة، لتكون اسمًا على مسمى «الساحرة المستديرة»، كان آخرها اعتداء أحد اللاعبين على حكم مباراة تجمع فريقي حلوان ومنشية ناصر ضمن دوري الناشئين بحسب فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

اعتداء اللاعب على الحكم بسبب البطاقة الصفراء

في دوري الناشئين، حدثت واقعة مؤسفة، إذ اعتدى لاعب على الحكم بعد إشهار الأخير له البطاقة الصفراء، إذ فوجئ متابعو مباراة كرة القدم بين فريقي منشية ناصر وحلوان في دوري الناشئين مواليد 2003، بلاعب من منشية ناصر ينهال على الحكم بالضرب المبرح بعد إشهار البطاقة الصفراء له، ورغم نجاح الحكم في تفادي الاعتداء إلا أن اللاعب واصل محاولاته، وحاول ضربه مجددا، بحسب «العربية».

عقوبة اللاعب قد تصل للإيقاف لنهاية الموسم

وأخرج الحكم البطاقة الحمراء للاعب عقب الواقعة، فيما قام اللاعبون بإخراج زميلهم بالقوة من الملعب تمهيدا لاستكمال المباراة، ومن المقرر أن يكتب الحكم الواقعة في تقريره، إذ ستكون العقوبة إيقاف اللاعب عدة مباريات، وقد تصل للإيقاف لنهاية الموسم.

مواقف طريفة بالكرة المصرية

اقتحام ملعب مباراة بـ«الجلابية»

كان من أبرز هذه المواقف الطريفة وأشهرها اقتحام مشجع يرتدي جلابية شعبية مصرية ملعب مباراة فريقه الزمالك أمام الإفريقي التونسي، على ملعب القاهرة الدولي.

موظف أمن يسلم درع الدوري

ومن المواقف الطريفة أيضًا، إرسال مسؤولو النادي الأهلي درع دوري 2015 لاتحاد الكرة مع موظف الأمن بالنادي وعامل نظافة لتسليمه بدورهم إلى فريق الزمالك المتوج في هذا الموسم، وذلك في إطار السخرية والاستفزاز بين الفريقين.