| مواقف ولقطات مؤثرة بين حسني عبد ربه وابنته «نور الله».. صور في العمرة والتمرينات

تعد ابنة حسني عبد ربه «نور الله»، هي الفتاة الكبرى والمدللة لوالدها نجم الإسماعيلي السابق، إذ كان دائم الظهور معها وهو يحتضنها ويشبك يديه بيديها، ويصطحبها معه في تدريبات الكرة بالنادي، كما كان يحتفل بيوم ميلادها احتفالًا مميزًا، تداولته صفحات ومواقع عشاق الدراويش.

بنت حسني عبد ربه

نور الله حسني عبدربه، تبلغ من العمر 12 عامًا، ولديها من الأشقاء ليثاء ويامن، وفريدة من جهة الأب فقط، ظهرت مع مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي في العديد من المناسبات خلال مرحلة الطفولة، وكانت صفحته الشخصية تذخر بصوره مع الصغيرة دونًا عن شقيقيها الاثنين، واللذان لم يحظيا بذات الظهور الإعلامي للابنة الكبرى.

ولم يكتف الأب صاحب الـ37 عامًا بمجرد الصور التي تجمعه بصغيرته، بل أقدم على التبرع بإنشاء مسجدًا عام 2015، وأطلق عليها اسمها «نور الله» بتكلفة بلغت نحو 2.6 مليون جنيه في مدينة أبو صوير بالإسماعيلية، رافضًا كل صور المشاركة لغيره في تحمل نفقات البناء، كما ظهرت «نور» بالحجاب ترافق والدها في أداء مناسك العمرة في العام الذي يليه.

وحرص «عبد ربه» في افتتاح المسجد على حضور العديد من الشخصيات العامة مثل اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، وعلي أبو جريشة، نجم الدراويش السابق، وشوقي غريب، المدير الفنى السابق للمنتخب الأوليمبي، وطارق يحيي، نجم الزمالك السابق.

نور الله حاضرة في مقصورة النادي الإسماعيلي 

ودائمًا ما تظهر صاحب الـ12 عامًا في مرحلة طفولتها تؤازر الدراويش في أثناء المران قبل المباريات، لتلقطها عدسات الكاميرات بجوار والدها جنبًا إلى جنب، ترتدي تيشيرت النادي الإسماعيلي، والذي يعمل والدها مديرًا حاليًا للكرة به.

وعقب إعلان حسني عبدربه زواجه من ميرنا غيط ابنة علي غيط نجم الإسماعيلي الأسبق، رُزق منها بمولودته «فريدة» لتخطف الأنظار من ابنته الكبرى «نور»، ويُغرق صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بالعديد من الصور التي تجمعه بها.

بنت حسني عبد ربه تفتح النار على والدها

جدير بالذكر أنّ بنت حسني عبد ربه «نور الله» ظهرت في مقطع فيديو منسوب له وقد وجهت العديد من السُباب والانتقادات اللاذعة لوالدها، مضيفةً أنّها كانت تتعرض للتنمر من قِبل والداها الكابتن حسني عبد ربه أمام أصدقائه بسبب زيادة وزنها، فضلًا عن تحريضه لها للكذب على والداتها، ووجهت إليه بعض السباب بوصفها لوالدها بأنه «مريض» وتزوج من أخرى نكاية في والداتها.