| موعد تحدي إيلون ماسك ومارك زوكربيرج.. أحدهما بدأ في رفع الأثقال يوميا

قال رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، صاحب شركتي «تسلا» و«X» (تويتر سابقًا) إن مباراة الملاكمة التي ستجمعه مع مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا» سيتم بثها مباشرة على منصته «X»، ما زاد من تلهف متابعيهم على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وراحوا يتساءلون عن موعد تحدي إيلون ماسك ومارك زوكربيرج.

موعد تحدي إيلون ماسك ومارك زوكربيرج

وحول الحديث عن موعد تحدي إيلون ماسك ومارك زوكربيرج، أعلن الأخير من خلال منشور سابق له عبر تطبيق «ثريدز»، الذي أطلقته شركة «ميتا» مؤخرًا، أنه مستعد لخوض التحدي أمام إيلون ماسك، وأنه اقترح عليه موعد 26 أغسطس الجاري، لكنه لم يتلق الرد: «أنا مستعد بالفعل للقتال اليوم.. اقترحت يوم 26 أغسطس عندما تحداني ماسك للمرة الأولى، لكنه لم يوافق بعد على هذا الموعد».

وعلى الرغم من عدم تحديد موعد تحدي إيلون ماسك ومارك زوكربيرج حتى الآن، إلا أن الرئيس التنفيذي لشركة «تسلا»، الذي يتربع حاليًا على قائمة أغنياء العالم، أوضح من خلال منشور له أن مباراة الملاكمة التي ستجمعه من مارك زوكربيرج سيتم بثها مباشرة على منصة التواصل الاجتماعي «X».

تحدي إيلون ماسك ومارك زوكربيرج على البث المباشر

وقال «ماسك»، في منشور له عبر حسابه الشخصي على منصة «X»: «سيتم بث معركة Zuck v Musk مباشرة على X»، لافتًا إلى أن جميع العائدات المالية من مباراته مع «زوكربيرج» ستذهب لدعم الأعمال الخيرية للمحاربين القدامى، وهو ما لاقى إعجاب كثير من متابعيه، إلا أنه لم يذكر أي تفاصيل أخرى عن المباراة، وفقًا لـ«رويترز».

وتلقى «ماسك» العديد من التساؤلات من متابعيه بعد إعلانه عن أن تحديه مع مارك زوكربيرج سيكون على البث المباشر، كان منها السؤال عن الهدف من هذا القتال وإقامة هذا التحدي من الأساس، ليجيب الرئيس التنفيذي لشركة «تسلا» قائلًا: «إنه شكل حضاري من الحرب.. الرجال يحبون الحرب».

رفع الأثقال.. وسيلة إيلون ماسك للاستعداد للتحدي

وفي وقت سابق، أعلن إيلون ماسك، أنه على الرغم من عدم اعتياده ممارسة التمارين الرياضية في حياته، إلا أنه بدأ في ممارسة رياضة رفع الأثقال يوميًا من باب الاستعداد لمباراة الملاكمة التي سيخوضها أمام مارك زوكربيرج.

جدير بالذكر أن الحديث عن مباراة ملاكمة بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرج بدأ في 20 يونيو الماضي، عندما قال «ماسك»، إنه مستعد لمباراة في قفص مع مارك زوكربيرج، ليرد عليه الأخير في اليوم التالي من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، قائلًا: «أرسل لي الموقع»، ويأتي رد «ماسك» بـ«Vegas Octagon»، في إشارة إلى مركز الفعاليات حيث تقام منافسات بطولة فنون القتال المختلطة (MMA).