| موقف بطولي لسيدة أنقذت حياة عائلة من الموت «فيديو»

دائما ما تظهر الشجاعة في المواقف الصعبة، وهو الأمر الذي فعلته سيدة أمريكية بموقف بطولي مكّنها من إنقاذ حياة عائلة كاملة من 11 فردًا، بعد أن شاهدوا الموت بأعينيهم، على إثر اشتعال حريق هائل داخل منزلهم.

موقف بطولي من سيدة ينقذ حياة عائلة من الموت

وأنقذت هايلي موس، عائلة قاطنة في ولاية أوهايو الأمريكية مكونة من 11 فردًا، عندما طرقت باب منزلهم في منتصف الليل، لإعلامهم بأن منزلهم يحترق، وفقا لما ذكرته صحيفة «فوكس نيوز» الأمريكية.

ورصدت كاميرا المراقبة الموجودة أمام المنزل، الموقف البطولي للسيدة «موس»، وهي تطرق على الباب بقوة لإيقاظهم، وسط صراخها بصوت مرتفع «مرآب السيارات يحترق».

صاحب المنزل يشيد بدور السيدة

وقال جوش إيلس، صاحب المنزل، إن 11 شخصًا كانوا في المنزل أثناء اشتعال الحريق في مرآب السيارات الخاص بمنزلهم، الأب والأم وتسعة أطفال، وجميعهم نجحوا في الخروج بأمان دون تعرضهم لأي إصابات، بفضل التدخل السريع للسيدة.

«هي ملاك حقيقي»، بتلك الكلمات وصف «جوش» السيدة التي أنقذت عائلته: «لقد أنقذت عائلتنا من الموت، وحرصت على إيقاظنا في وقت متأخر، وجلست معنا حتى تأكدت من سلامتنا».

وسرعان ما تداول العديد من رواد السوشيال ميديا مقطع الفيديو عبر المنصات المختلفة، وسط إشادات بالموقف البطولي للسيدة، وسرعتها في التصرف.