| ميك أب أرتيست المحلة تدخل المستشفى: حالتها حرجة وسايبة عيالها

لا تزال تطورات واقعة ميك أب أرتيست المحلة مستمرة، بعد إجبار صاحبة إحدى صالونات التجميل، بإجبار فتاة على غسيل وجهها ليلة خطبتها، لتكشف مساعدة الميك أب أرتيست، تفاصيل جديدة عن حالة نورا الصحية، وتطلب الدعاء لها.

تتحدث «دعاء» مساعدة نورا بلال، الشهيرة بميك أب أرتيست المحلة، في تصريحات لـ«»، عن تطورات الحالة الصحية لها، إذ تدهورت صحتها للغاية، ونقلت لإحدى مستشفيات مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وأصبحت في حالة حرجة: «نورا بتموت في المستشفى، ياريت الناس تقدر موقفنا، هي معملتش أي حاجة من الكلام اللي اتقال على السوشيال ميديا».

سكرتيرة ميك أب أرتيست المحلة: بتموت وسايبة عيالها

تصارع «نورا» ميك أب أرتيست المحلة، داخل المستشفى من أجل البقاء على قيد الحياة، لتترك ثلاثة أطفال في أشد الحاجة لرعاية كاملة، منها وخاصة الرضيعين، لا يتوقف بكائهما طوال اليوم، حسب كلام «دعاء»: «أطفالها نفسيتهم وحشة جداً من غيرها، عندها توأم سنة ونص، وبنت سبع سنين، نفسي بس الناس تتخيل حالتهم عاملة إزاي دلوقتي، والمشكلة إن في ناس عارفاها كويس، بس كله بيشتم عشان يركب التريند».

والدة «نورا» تتولى رعاية أطفالها

تتولى والدة «نورا» مسئولية الأطفال، لكن قلبها مكسور على ما حدث لابنتها، إذ تبكي ليلاً ونهاراً خوفاً من فقدانها، فلا يهمها ما يقوله الناس عنها، وفقاً لسكرتيرة الميك أب أرتيست: «مامتها مش فارق معاها حاجة، غير إن بنتها تقوم بالسلامة، عشان خاطر عيالها اللي ملهمش ذنب في اللي حصل».

مساعدة «نورا» تطلب الدعاء لها

تطلب «دعاء» أن يكف الناس عن اتهام «نورا» بدون دليل، فقد وثقت الكاميرات ما حدث، وهو ما أثبت كذب ادعاء العروس، وسيتم إرفاق كل شيء مع البلاغ، لأن ما حدث تشهير بسمعة الصالون، كما توصي بأن يرق قلوب الناس، لطلب الدعاء لها حتى تعود لأطفالها.