| نهاية صادمة لشاب لجأ لـ«السحر الأسود» من أجل استرجاع زوجته

لجأ زوج روسي إلى «السحر الأسود» لكي يعود إلى زوجته عقب انفصالهما، ما تسبب في مقتله على يد مشعوذ ضربه بفأس أثناء تنفيذ طقوس غامضة، حتى لقي مصرعه بطريقة شنيعة.

الحالة المأساوية التي عاشها الشاب أنطون شابانوف، 33 عامًا، مهندس، بعد انفصاله عن زوجته ليوبوف، 29 عامًا، بعد أقل من عام على زفافهما، أن يستخدم السحر الأسود بعد أن تركته، بحسب ما نقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية عن لجنة التحقيق الروسية.

دفن ممتلكات الزوجين في غابة

تفاصيل الواقعة، بدأت عندما ذهب أنطون إلى مشعوذ محتال يدعى نيكولاي إيفانوف، 32 عامًا، نصحه بطقوس عديدة تتضمن دفن ممتلكات الزوجين في غابة بالقرب من منطقة تسمى «أستراخان»، وأثناء أدائهم الطقوس، سخر إيفانوف من الرجل الآخر وأهان زوجته السابقة، وتلا ذلك قتال عنيف، واستخدم إيفانوف فأسًا وضرب أنطون على رأسه ورقبته، مما أدى إلى مقتله.

محكمة تقضي بسجن المشعوذ وتغريمه

بعدما قتل المشعوذ ضحيته، غطى الجسد بأغصان وهرب من مكان الحادث، ولكن اعتقلته الشرطة في وقت لاحق، واعترف بقتل شابانوف، الذي كان يعمل في شركة عملاقة للطاقة، وقضت المحكمة بسجن إيفانوف، لمدة 9 سنوات ونصف، وحُكم عليه بدفع 20 ألف جنيه إسترليني كتعويض.

وعن طبيعة الحياة بين الزوجين، قال صديق القتيل لوسائل الإعلام المحلية، أن انطون انفصل عن زوجته ولم يطلقها، ولكنهما كانا يعيشان منفصلين، إلا أنه انزعج بطبيعة الحال، مضيفا: «لا يمكنني أن أتخيل أن ذلك سيدفعه ليشارك في طقوس غامضة».

وأثبتت المحكمة أن أحد السكان المحليين، الذي يرغب في إعادة العلاقات مع زوجته، قرر اللجوء إلى طقوس غامضة، ومن أجل ذلك احتاج إلى دفن متعلقاته ومتعلقات زوجته السابقة الشخصية في مكان مهجور خارج المدينة، وأثناء حفر حفرة، اشتبك الضحية مع المشعوذ، مما أدى إلى نشوب شجار انتهى بمقتله، وفقا لما ذكرته لجنة التحقيقات.