| هدايا المشجعين في المونديال تخطف الأنظار بمباراة قطر والإكوادور

انطلقت فعاليات كأس العالم قطر 2022، والتي تعد واحدة من أعظم الأحداث الكروية التي يشهدها الجميع الآن، إذ حرص منظمي بطولة كأس العالم على تجهيز العديد من المفاجآت للمشجعين، ووضعها على مقاعدهم ليحصلوا عليها فور مشاهدتهم للفعاليات.

ونشرت اللجنة العليا للمشاريع والإرث لمونديال قطر 2022 عبر حسابها الرسمي على «تويتر» العديد من الفعاليات التي تنظمها على مدار من 20 نوفمبر الجاري  حتى 18 ديسمبر المقبل، مثل العروض الترفيهية والثقافية  التي سترحب بالمشجعين عند وصولهم إلى استادات مونديال قطر 2022.

هدايا للمشجعين

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الصور التي تحمل «حقائب» بيضاء اللون تحتوي على  زجاجة عطرية صغيرة من المسك وقطعة من العود، وتعد لافتة طبية للحاضرين للاستمتاع بأجواء المباراة وسط حضور الملايين من المشجعين.

كأس العالم 2022

انطلق حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب «البيت» قبل انطلاق مباراة قطر والإكوادور.

الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»

خصّصت اللجنة العليا للمشاريع والإرث بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» هدايا رمزية للجماهير، وبالإضافة إلى «العود والمسك» كان هناك العديد من الهدايا أبرزها جوائز عينية وكروت تعبرعن مونديال قطر، والتراث القطري، والثقافة العربية، والتي شاركها الجميع على جميع مواقع التواصل الاجتماعي احتفالا بكأس العالم.