| هدايا قيمة لـ«الفلانتين» بسعر مناسب للرجال والنساء.. بينها مستحضرات التجميل

مع اقتراب عيد الحب «الفلانتين» هناك بعض الهدايا القيمة بأسعار مناسبة للجميع، وتحوز على إعجاب الأشخاص المقدمة لهم سواء رجال أو سيدات، مثل مستحضرات التجميل وساعات اليد بأنواعها المختلفة، والرحلات الداخلية والخارجية.

 مستحضرات التجميل

يعد «الميك أب» ومستحضرات التجميل من أجمل الهدايا التي تقدم للمرأة، إذ تحرص كل سيدة على أن تطل بمظهر جيد، من خلال الاعتناء بالبشرة والشعر وغيرهما، وتبدأ الأسعار بداية من 10 جنيهات حتى آلاف الجنيهات، لتناسب جميع الميزانيات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

ساعة يد

من الهدايا القيمة التي تقدم للنساء والرجال وتنال استحسانهم، هي ساعة اليد بأنواعها المختلفة، ومن الساعات المميزة ساعة اليد الديجيتال، خاصة المزودة ببوصلة للصلاة وتقويم هجري ومنبه ووقت الصلاة وإضاءة خلفية، كما أنها تقاوم المياه، ويصل سعرها إلى 600 جنيه، بما لا يناسب جميع الميزانيات، لذا يمكن اعتماد الساعات العادية ذات السعر المناسب.

الأحذية النسائية ذات اللون الأحمر

يعد الحذاء الأحمر من الأحذية التي تستهوي النساء وخاصة «الصندل»، فهو مناسب لموسم الاحتفالات، إذ يتميز تصميمه باللون الأحمر والمصنوع من المخمل بأناقته وسعره المنخفض، على الرغم من أن شكله العام أنه أغلى من ذلك.

رحلات جوية ونهرية

ليس هناك أفضل من أن تعطي شخص رحلة، للترفيه عن نفسه وزيارة أماكن جديدة، والتعرف على ثقافات مختلفة إذا كانت الرحلة في خارج مصر، ولكن يمكن الذهاب للمصايف ذات سعر متوسط ومنخفض مثل «بلطيم والعين السخنة»، وهناك أماكن مرتفعة السعر مثل «شرم الشيخ والجونة» وغيرهما من المناطق السياحية.