| هل يقضي جوارديولا عيد الأضحى في مصر؟.. «اعرف هيقعد قد إيه»

أماكن سياحية متعددة زارها المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، منذ قدومه إلى مصر في رحلة سياحية، يوم السبت الماضي، والتي بدأها بزيارة بعض المعالم الأثرية في محافظتي القاهرة والجيزة، قبل أن يتوجه إلى الأقصر وأسوان، ومع حلول أجواء عيد الأضحى بدأ كثيرون يتساءلون عما إذا كان جوارديولا سيقضي العيد في مصر أم لا؟.

زيارة بيب جوارديولا إلى مصر

واستقبل مطار القاهرة الدولي، يوم السبت الماضي، المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وأسرته الذين أتوا إلى مصر لقضاء جزءً من الإجازة الصيفية، بعد تتويج مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية «الدوري الإنجليزي – كأس الاتحاد الإنجليزي – دوري أبطال أوروبا».

ووفقًا لمصدر مسؤول على إحدى الذهبيات بالأقصر التي استخدمها «جوارديولا»، فإنه بدأ رحلته من مطار القاهرة، واتجه لزيارة الأهرامات، والمتحف المصري الكبير، وبعض الأماكن السياحية الأخرى، قبل الاتجاه إلى الأقصر وأسوان للاستمتاع ببعض المعالم الأثرية الأخرى، ومنها معبد الأقصر والكرنك ومقبرة نفرتاري وتوت عنخ آمون ومعبد الرامسيوم وهابو ووادي الملوك ومقبرة حتشبسوت.

هل يقضي جوارديولا عيد الأضحى في مصر؟

وبحسب توضيح المصدر، فإنه من المقرر أن تستمر زيارة بيب جوارديولا في مصر لمدة 7 أيام، ما يعني أنه سيظل في مصر خلال عيد الأضحى 1444 هـ؛ إذ أنه لم يقض منها حتى الآن سوى 4 أيام فقط: «بتستمر الرحلة 7 أيام حد أقصى، لكن على حسب هو هيقضي كام يوم».

موعد عيد الأضحى 1444 هـ

جدير بالذكر أن دار الإفتاء المصرية، أوضحت عبر موقعها الرسمي، أن غدًا الأربعاء 28 يونيو أولى أيام عيد الأضحى 1444 هـ على أن يستمر حتى يوم السبت الموافق 1 يوليو.