| هواوي Huawei P50.. تفاصيل الهاتف الجديد: المواصفات وموعد الإطلاق

هواوي Huawei P50 هو أحد المنتجات الجديدة التي أعلنتها شركة «هواوي» خلال حفلها الأخير، والذي شهد الترويج إلى عشرات المنتجات ونظام التشغيل الجديد  Harmony OS، وفي 45 ثانية تحدثت الشركة الصينية عن تفاصيل هاتف هواوي Huawei P50، والتي قد تشهد العمل بنظامها الجديد Harmony OS عبر هواتف الإندوريد، وفقا لما ذكره موقع «gsmarena» التقني.

إقرأ أيضا: مواصفات وسعر Poco F3.. تفاصيل الهاتف الجديد 

تفاصيل هاتف هواوي Huawei P50  

وشهد العرض الترويجي إظهارًا بطيئًا للكاميرا الرباعية لهاتف Huawei P50 Pro مختتما بمنظر واسع للهاتف في أفق غروب الشمس.

مواصفات هواوي Huawei P50 

وأضاف العرض الترويجي، بضع كلمات مضمونها أن شركة سلسلة P50 تتمتع بتصميم جميل ورقيق وخفيف الوزن وأنها ترفع من مستوى التصوير بالهاتف، ومع ذلك  لم تكن هناك كلمة رسمية حول موعد ظهور سلسلة هواوي Huawei P50. 

وستحتوي سلسلة Huawei P50 على مستشعر كاميرا 1 بوصة، وهو Sony IMX800، بجانب العمل بنظام التشغيل الجديد Harmony OS عبر هواتف الإندوريد.

وعند النظر إلى لقطة شاشة من الفيديو ستنتقل الكاميرا الرباعية على Huawei P50 من 18 مم إلى 125 مم، مما يشير إلى أن تقريب المنظار 5x سيحسب النهاية الطويلة، وهناك تقنية العدسات السائلة (liquid-lens) التي ستستخدمها لأول مرة إلى حد كبير مع Huawei P50. 

وتعد تلك التفاصيل، بداية مواصفات سلسلة الهواتف الجديدة التي ينتظرها الجمهور من الشركة الصينية، التي لم تحدد حتى هذه اللحظة موعد الإطلاق أو سعر سلسلة الهواتف المرتقبة.