| واتساب يطلق 10 مزايا لمستخدميه في أسبوع.. أبرزها «أفاتار وعدم الإزعاج»

مميزات عديدة أطلقها تطبيق المراسلة الفورية «واتساب» لمستخدميه، خلال الـ7 أيام الماضية، لتسهيل مهمة التواصل مع بعضهم عبر الدردشة النصية أو عن طريق التواصل الصوتي.

وجاءت المميزات الجديدة على واتساب لمستخدمي أنظمة أندرويد وiOS والويب، وترصدها «»، لكم خلال السطور التالية، وفقا لما ذكره موقع «wabetainfo» المتخصص في نقل كافة الأخبار المتعلقة بتطبيق المراسلة الشهير.

واتساب يطلق 10 مزايا لمستخدميه في أسبوع

– أطلق واتساب تحديث اختصار الكاميرا، لمستخدمي المجتمع الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدارات واتساب بيتا، لنظامي أندرويد وiOS.

– العمل على تطوير خاصية تكوين صورة رمزية «أفاتار» في تحديث Android 2.22.21.3.

– تم أيضًا رصد نفس الخاصية، حول تكوين الصورة الرمزية أثناء تطوير واتساب بيتا لتحديث iOS 22.20.0.72.

– أصدر واتساب التحديث التجريبي 2.22.21.5 لنظام أندرويد الذي يوفر معلومات حول القدرة على تحميل مقطع صوتي في الحالة.

– إصدار خاصية الوضع المصاحب الذي يجعل من الممكن ربط حساب واتساب موجود بجهاز أندرويد اللوحي ببعض مختبري الإصدارات التجريبية.

– يُطلق واتساب حزمة ملصقات جديدة تسمى Giannis and Family.

– يعمل واتساب على فرز خيارات الاستطلاع لتحديث مستقبلي لبرنامج WhatsApp Desktop التجريبي.

– تم إصدار خاصية عدم الإزعاج للمكالمات الفائتة أثناء تطوير في تحديث Android 2.22.21.7، وسيتم إصداره لمختبري الإصدارات التجريبية في المستقبل.

– بفضل تحديث نظام التشغيل iOS 22.20.0.71، تم اكتشاف أن التطبيق سيبلغ الأشخاص بالمميزات الجديدة لواتساب ضمن دردشة التطبيق الرسمية.

– بعد إصدار واتساب بيتا لتحديث Android 2.22.21.2، تم اكتشاف أن التطبيق يعمل على مشاركة المستندات مع تسمية توضيحية، مع القدرة على إرفاق تعليق عند مشاركة مستند في تحديث iOS 22.20.0.75 .