| واقعة أثارت غضب رواد السوشيال: فيديو يوثق استهزاء مراهقين بصلاة العيد

يقف الأطفال والمراهقون غالبًا في الصفوف الأخيرة في كل صلاة، وعادة ما تتحول أماكن العبادة في أخر الصفوف، إلى مكان للهو ولعب الأطفال بدلاً من الصلاة، ففي مقطع فيديو منتشر على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، يظهر مجموعة من الأطفال يلهون أثناء صلاة عيد الأضحى، إذ دفع أحد الأطفال في الفيديو صديقه إلى الخلف وهو يصلي، ورد عليه صديقه بالضرب أثناء الصلاة أيضًا.

ويوضح الفيديو ضرب أحد الأطفال صديقه بقدمه أثناء السجود، ورد عليه بالضرب أيضًا بلكمات في ظهره باستخدام يده، ثم يعاود السجود مرة أخرى، وسط ضحك وسخرية ملتقط الفيديو، الذي يقف في مكان مرتفع.

@roay62

صلاة العيد عندنا ف مصر

الصوت الأصلي –

الحساب الذي نشر الفيديو على موقع «تيك توك»، ليس عليه أي فيديوهات أخرى، وحصل الفيديو على أكثر من مليون مشاهدة في أول أيام عيد الأضحى فقط، ورغم أن الحساب جديد، ولكن وصل إلى نحو 2000 متابع، فضلاً عن 10 آلاف إعجاب على الفيديو، وعدد كبير من التعليقات الغاضبة من لهو الأطفال في مكان الصلاة حيث علق أحد الغاضبين قائلاً: «كله يعود إلى التربية من الأساس.. ربوا أولادكم على الأخلاق»، وآخرون برروا الفعل بأنهم أطفال صغار، حيث كتب أحد المعلقين قائلاً: «كلنا كنا بنعمل كدة وإحنا صغيرين».