| وسط بكاء الحضور.. أم تحضر حفل تخرج ابنتها المتوفية: «صحابها كرموها»

في لقطة إنسانية، دعا طلاب كلية الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، والدة زميلتهم المتوفية في حفل تخرجهم من أجل تكريمها، في هذا اليوم التي تنتظره الأمهات بفارغ الصبر.

مشهد محزن ظهرت خلاله والدة الطالبة المتوفية روضة سعد، مرتدية العباءة والطرحة السوداء لتتسلم درع التخرج لابنتها، إذ قالت شقيقتها لـ«»:«أختي روضة كانت منتظرة التخرج بتاعها بفارغ الصبر وكانت قبل ما تتوفى كانت مبسوطه أنه فاضل سنة وتتخرج». 

الحزن يسيطر على والدة الطالبة «روضة»

على الرغم من أن الحزن والدموع كانت تسيطر على والدة الطالبة «روضة» إلا أنها كانت مبسوطة من الجانب الآخر من أجل تكريم أصدقائها لابنتها: «أمي رغم أنها كانت زعلانة ولكن فرحت من دعوة أصحابها ليها وكلامهم على أختي روضة» موضحة أن شقيقتها كانت تنتظر يوم تخرجها.

حب الطالبة «روضة» لعمل الخير

«روضة كانت دايما بتحب الخير وكانت بتساعد ناس كثير وكانت دايما مشغولة بفكرة أنها تقدر تساعد غيرها إزاي وتدخل الفرحة على بيت أي حد محتاج» بهذه الكلمات وصفت الفتاة شقيقتها المتوفية، مشيرة إلى أنها كانت أيضا تعمل في إحدى الجمعيات الخيرية بجانب دراستها.

كانت تأمل الطالبة المتوفية أن تقوم بعمل توصيلة مياه لأي شخص غير مقتدر لكن فارقت الحياة قبل أن تحقق هذا الحلم وعلى الرغم ذلك إلا أن قام أحد زملائها بعمل ذلك العمل الخيري صدقة جارية على روحها: «روضة كان نفسها تعمل توصيلة مياه للناس غير المقتدرين ولكن اتوفت وزملائها تبرعوا وعملوا صدقة جارية على روحها»، وهناك من عمل عمرة لها والبعض الآخر وزع وجبات طعام مجانية باسمها.