| وفاة عروس من بني سويف بعد أسبوعين من زفافها.. عملت حادثة في شهر العسل

خيم الحزن على أهالي محافظة بني سويف، عقب وفاة تقى يس في ريعان شبابها، بعد مرور أسبوعين فقط على حفل زفافها، إثر تعرضها لحادث سير رفقة زوجها، لتتحول صفحات السوشيال ميديا إلى سرادق عزاء، ويصفها رواد السوشيال ميديا بـ«عروسة الجنة».

ولم يمر سوى أسبوع واحد على حفل زفاف تقى ياسين، حتى تعرضت لحادث سير في لبنان أثناء فترة قضاء شهر العسل، وبعد مرور أسبوع على تواجدها داخل المستشفى فارقت الحياة، أمس الجمعة.

تعليق والد العروسة

وكتب يس محمد، والد العروسة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. والحمد لله رب العالمين.. استودعتك عند الله يا بنتي»، مضيفًا: «سيعلن عن صلاة الجنازة عقب رجوع المغفور لها، بإذن الله لأرض ».

صفحات السوشيال ميديا تتحول إلى سرادق عزاء

وسرعان ما تحولت صفحات السوشيال ميديا إلى سرادق عزاء، حيث علق حساب يدعى «عمر الجارحي»: «خالص العزاء لأهل قرية شريف باشا، والأستاذ ياسين عبدالله في وفاة المغفور لها تقى ياسين عبدالله، وفاة عروسة بنت بني سويف بعد زفافها بإسبوعين في حادث أليم اثناء قضائها شهر العسل بلبنان، توفيت إلى رحمة الله، يوم الجمعة، عروس الجنة».

وتداول «عمرو الفشني» منشور، معلقًا عليه: «لا إله إلا الله.. توفيت إلى رحمة الله تُقى زوجة إسلام صلاح الفشنى.. الجمعة اللي قبل اللي فاتت كان فرحهم.. والجمعة اللي فاتت عملو حادثة في لبنان.. وتوفيت يوم الجمعة.. يا رب يرحمها ويصبرنا جميعا ويصبر إسلام على اللي هو فيه».

وكتبت «آلاء»: «تقى يس في ذمة الله، الجمعة اللي قبل اللي فاتت كان فرحها، والجمعة اللي فاتت عملت حادثة، والجمعة دي ماتت رايحة عروسة وهترجع في تابوت في الطيارة، الحسد مميت، إنا لله وإنا إليه راجعون، أكيد يا رب ليك حكمة في كده، والله أكتر خبر مكنتش عايزة أسمعه وخايفة منه وكل يوم أقوم أقول أكيد هتقوم بالسلامة، حبيبتي اللي ملحقتش تتهنى وأهلها دول اللي روحهم فيها! يا رب ارحمها واغفرلها وأحسن إليها وثبتها عند السؤال، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة ووسع قربها بمدد بصرها ونور قبرها يا رب».