| «يا خالي يا عوض ودوني الورشة».. «إيفيه» احتفظت به مربوحة في مسلسل الكبير أوي 7

مواقف كوميدية وإيفهات متعددة تضمنتها الحلقات الأولى من مسلسل الكبير أوي 7، بطولة أحمد مكي، ما جعله يلاقي اهتمام وتفاعل عدد كبير من المشاهدين منذ عرض الحلقة الأولى منه أول امس الخميس 23 مارس، وراح الجميع يردد إيفهاته التي جاء عدد كبير منها على لسان الفنانة رحمة أحمد التي تلعب دور مربوحة.

مربوحة تحتفظ بإيفيه من الجزء السادس

«يا خالي يا عوض ودوني الورشة».. عُرفت مربوحة منذ عرض حلقات مسلسل الكبير أوي 6 في رمضان الماضي بهذا الإيفيه الذي بات من أشهر إيفهات الأعمال الرمضانية واحتفظ بها عدد كبير من الناس بل وباتوا يستخدمونهه كـ«كوميكس» عبر صفاحاتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

من اللافت أن الفنانة رحمة أحمد فاجئت جمهورها هذا العام وهي تعاود ترديد الإيفيه نفسه في الحلقات الأولى من مسلسل الكبير أوي 7، وهو ماظهر في إطار كوميدي نال إعجاب عدد كبير من المشاهدين الذين راحوا يستعيدون ذكرياتهم مع الجزء السابق من المسلسل.

مسلسل «الكبير أوي 7»

ويُصنف مسلسل «الكبير أوي 7» بطولة أحمد مكي على أنه عمل كوميدي، تشهد أحداثه تفاصيل كوميدية جديدة بين الكبير أوي، وزوجته مربوحة وذلك بعد مرور سنوات على زواجهما، فيما يظل «العترة» كما هو بنفس الجسد والحجم الضئيل بعد تحوله في الجزء السادس، وتفكر الكبيرة فحت المعروفة بقوتها وجبروتها في الزواج، لكن هل تتزوج بالفعل أم مجرد تفكير؟ يتضح ذلك خلال الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 7»

ويُعرض مسلسل «الكبير أوي 7» على قناة ON، ومنصة watchit الرقمية، إذ يعرض المسلسل يوميًا عقب الإفطار مباشرة طوال شهر رمضان الكريم، الساعة 6:30 عقب أذان المغرب، ويُعاد الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و6:30 صباحًا، و12:30 ظهرًا.