| يقومان بتصرف غريب عند رؤية سكين.. والدة ضحية زوجته بطوخ: أطفاله حالتهم صعبة

حزن وكرب شديدان تعيش فيهما والدة ضحية زوجته بطوخ في محافظة القليوبية، بعد أن قامت الزوجة بطعنه نتيجة خلاف على شراء جهاز تكييف والحصول على مصاريف العيد، وهو الحال مع أبنائه الصغار، الذين يعيشون فترة عصيبة، بعد أن رأوا بأعينهم والدتهما تقوم بطعن والدهما الذي وصفها منذ فترة عبر صفحته على «فيس بوك» بأنها «أعظم انتصاراته».

صباح بركات، والدة الضحية «محمد أحمد»، تروي لـ«» ما يعاني منه الأبناء الصغار، وهما طفلة تبلغ 3 أعوام، وهي الكبرى، وطفل يبلغ عام ونصف، فبعد وفاة الزوج وطعنه على مرأى ومسمع منهما، تقوم الابنة الكبرى عند رؤية أي سكين أمامها، بالإمساك بها وتوجيهها نحو صدرها قائلة «ماما إضرب بابا كده».

والدة الضحية: لن أترك الأبناء.. وأطالب بالقصاص

تحكي «صباح»، «البنت الكبيرة واعية شوية وفاهمة اللي حصل، وبتتخيل حاجات غريبة وبتصحى مصروعة من نومها وتصوت، وتقول بابا بابا بابا، الاتنين مش بيناموا وقلقانين دايمًا ومش بنام خالص بسببهم»، كما أكدت أنها لن تترك أحفادها بمفردهم ولو لحظة واحدة، ولن تتخلى عنهما مهما حدث: «مش هاسيبهم ومش هفرط فيهم».

وخلال بث مباشر عبر صفحة الرسمية على «فيس بوك»، أكدت والدة الضحية أنها لا تطلب سوى القصاص لابنها، والحصول على حقه من زوجته.

اللحظات الأخيرة في حياة الزوج

اللحظات الأخيرة التي جاءت بعد طعن «محمد»، رواها ابن خاله وأول من استنجدت به الوالدة لـ«»، قائلًا إنه بعد أن تلقى الطعنة من زوجته، حاول بنفسه الذهاب إلى والدته للاستنجاد بها، مُرددًا «الحقيني يا ماما»، ثم نزل من على درجات سلم المنزل، حيث تقطن والدته في الدور الأول بينما يعيش هو مع زوجته في الدور الثاني، ولم يتمالك نفسه وسقط بجانب باب شقة والدته.

اقرأ أيضًا..  «أعظم انتصاراته» قتلته.. السبب الرئيسي وراء طعن زوجة لزوجها

واقعة طعن زوجة لزوجها بطوخ

يذكر أن الساعات القليلة الماضية شهدت واقعة هزت الرأي العام، بعد أن قامت زوجة بطعن زوجها بطوخ محافظة القليوبية، وأصبحت الواقعة متداولة على لسان الجميع، يتعجبون مما حدث، حيث كان الزوجان يعبران عن حبهما لبعضهما عبر «فيس بوك»، وآخر المنشورات التي كتبها الزوج كانت «تبقى هي أعظم انتصاراتي وأجمل اختياراتي»، وجاء ردها عليه، معبرة هي الأخرى عن حبها له، فعلقت: «حبيبي ربنا يخليك ليا».