| يوتيوبر بريطاني يشعل حماس لاعبي الأهلي.. وصورة مفاجئة مع مدير التعاقدات

احتفل جمهور النادي الأهلي أمس، بالفوز ببطولة الدوري الدوري المصري الممتاز، للمرة الـ43 في تاريخه، عقب انتهاء مباراة الفريق الأحمر أمام حرس الحدود بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة 33 من عمر المسابقة المحلية، وذلك في حضور اليوتيوبر البريطاني الشهير بين بلاك، الذي تواجد في صفوف الجماهير مرتديًا قميص النادي الأهلي.

اليوتيوبر «بين بلاك» يشعل حماس الجمهور

اليوتيوبر البريطاني بين بلاك، حرص على التواجد داخل استاد القاهرة، لتحية جماهير الأهلي في مباراة حرس الحدود في الدوري، رفقة إليسيا يانكون ابنة مدرب حراس المرمي بالنادي الأهلي لتحية جماهير القلعة الحمراء وإشعال الحماس داخل مدرجات استاد القاهرة.

ونشر «بلاك» العديد من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وثق خلالها اللحظات التي جمعته بجمهور النادي الأهلي قبل وبعد التتويج بلقب الدوري، وحرص على ارتداء قميص النادي باللونين الأحمر والأسود، كما ظهر يرقص على هتافات جماهير القلعة الحمراء.

والتقط البلوجر البريطاني، عددًا من الصور التي جمعته ببعض لاعبي ومديري الجهاز الفني في النادي الأهلي، مثل محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، ومارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وحارس المرمى مصطفى شوبير.

كما التقط «بلاك»، صورة مع أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي عبر خاصية «ستوري»، وعلق عليها باللغة العربية، قائلًا: «تم بحمد الله، مضيت مدى الحياة مع الأهلي»، وأعقب هذه الصورة بأخرى، يظهر فيها ممُسكا بقميص النادي الذي حمل الرقم (10) وكُتب عليه اسمه «Ben. Black».

كما ظهر الشاب البريطاني في مقطع فيديو نشره على «إنستجرام»، وهو يحمل اللاعب محمد عبدالمنعم على كتفيه، ويردد مع جمهور النادي الأهلي: «فريق كبير فريق عظيم، أديله عمري وبردو قليل»، وعلق على مقطع الفيديو، قائلًا: «أبطال إفريقيا، أبطال مصر، لكل جمهور الأهلي، شكرًا جزيلًا لكم على هذه التجربة التي لن أنساها أبدًا». 

«بين بلاك» يحضر تتويج النادي الأهلي باللقب

وكان اليوتيوبر البريطاني «بين بلاك»، قد أعلن عبر حسابه على إنستجرام، قدومه إلى القاهرة متوجهًا إلى استاد القاهرة الدولي قبل أيام من مباراة الأهلي، لمشاركة فريق القلعة الحمراء التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز على حساب حرس الحدود.

وقبل ساعات من مباراة النادي الأهلي وحرس الحدود، حرص اليوتيوبر البريطاني «بين بلاك» على التقاط عدة صور بجوار الأهرامات، كما ردد بعض العبارات باللهجة المصرية في فيديو، مثل «صباح الفل» و«مصر أم الدنيا».