الأحذية وأنواعها : لأي الملابس والمناسبات تلائم؟

يوجد لكل نوع من الملابس مناسبة معينة لإرتدائه، فهناك ملابس لأوقات العمل، وغيرها يتناسب مع فترة الخروج المسائية والسهرات مع العائلة أو الأصدقاء، هكذا أيضا الأحذية، وهي رفيقتنا الدائم الذي لا نستطع الإستغناء عنها أيًا كان الوقت أو المناسبة، فهي تلعب دور أساسي للظهور بإطلالة باهرة، لذا فكل نوع حذاء صُنع ليتناسب مع ملابس معينة وكذلك أوقات ومناسبات دون غيرها، ويمكنك أن تزيد من أناقتك مع كود خصم بلومينغديلز الذي يوفر لك خصومات على المنتجات التي سوف تشتريها من المتجر.  

الأحذية وأنواعها 

منذ القدم وصناعة الأحذية في تطور دائم، سواء في أشكالها وتصميماتها، أو في ألوانها وكذلك أنواعها، ولأن الحذاء لا تكتمل الأناقة إلا به، فلابد لنا من اختيار الحذاء المناسب لكل مناسبة، ولكل نوع ملابس أيضًا، فنجد أن:

  • أحذية الخريف مثلًا يتم صناعتها بالمقدمة المدببة، لكي تكمل منظومة الأناقة مع ملابس الخريفية.
  • أحذية الشتاء دائمًا ما تحمل النعل العريض والرقبة الطويلة لكي تتناسب مع ملابس الشتاء وجوّه البارد.
  • أحذية الصيف التي غالبًا ما يكون جزء منها مكشوفًا لكي تتناسب مع جو الصيف الحار، و ملابسه الخفيفة.

 يمكنكم استخدام كود خصم ليفل شوز لكي تستطيعوا انتقاء أجود أنواع الأحذية العملية وبتخفيضات هائلة.

أفضل الأحذية المناسبة للعباءات

العباءات دائمًا ما تحمل سمة الفخامة والأناقة، لذا لابد من اختيار حذاءًا لا يقل عنها رقي وفخامة، لعل أفضل اختيار لك هو الأحذية ذات الكعب السميك من فيرزاتشي، وكذلك يمكنك اختيار الأحذية الأكثر جاذبية وأنوثة والمرصعة بالكريستال والأحجار اللامعة من Manolo Blahnik ، فهي تتناسب مع عباءتك السوداء بسيطة التصميم.

 كما تستطيعين اختيار الصندل الجلدي المفتوح من الأمام أو الخلف من Zimmerman، فجميعها مريحة للغاية إلى جانب الجاذبية ومظهرها المفعم بالأنوثة،  ولك أن تحصلين على أفخم حذاء من أوناس عند استخدامك كود خصم اوناس، الذي يقدم لك اكبر التخفيضات على أرقى وأشيك الأحذية.

 

الأحذية التي تتناسب مع ملابس العمل

للملابس التي يتم ارتداؤها خلال أوقات العمل، سمة خاصة لذا لن تكتمل تلك السمة العمليّة بدون حذاء عملي بحيث يبعث الشعور بالراحة التامة والقدرة الكبيرة على الحركة، فيمكن ارتداء الحذاء الرياضي مثل الباليرينا المسطح، أو حذاء الموكاسان، ولكم اختيار اللون المناسب للون ملابس العمل.

أفضل الأحذية المناسبة للفساتين

لعل فساتين السهرة من أرقي وأشيك قطع الملابس، ولكن لن تكتمل أناقتها أبدًا بدون الحذاء المناسب لها، فالفساتين القصيرة دائمًا ما يكتمل مظهرها الرائع بحذاء من Pump وهو حذاء كلاسيكي مذهل في تصميماته وألوانه بحيث يحافظ تمامًا على مظهرك الأنثوي الرائع في الشكل المدبب من الأمام، والكعب العالي الأنيق، بينما مع فستان سهرتك الطويل يمكنك أن تعتمدين الحذاء الذي يتسم بكعب الويدج  حيث أنه مريح للغاية إضافًة إلى أناقته المذهلة.

الأحذية المناسبة للبنطلون والملابس الكاجوال

لا يمكن الاستغناء عن الملابس الكاجوال نظرًا لأنها مريحة للغاية وعملية جدًا في الحركة خاصة عند قضاء الوقت الطويل بالخارج، وسواء كانت بناطيل مع تنسيق تي شيرت ملائم، أو تنورة منسقة مع بلاوز أنيقة، فلابد لهم من الحذاء المناسب.

لذا يمكنك ارتداء الكوتشي رائع التصاميم  وكذلك تستطيعين حذاء Loafers والذي يتناسب معك في جميع الأوقات إلى جانب أنه يمنحك المزيد من الراحة والأناقة، وكذلك تستطيعين ارتداء الهيلز إضافة إلى الباليرينا التي تتناسب مع ملابسك الكاجوال في جميع الأوقات،

ماهي الأحذية الأكثر إقبالًا عند الرجال؟ ولأي المناسبات تلائم؟

حقيقًة أحذية الرجال متنوعة ويتسم العديد منها الأناقة والرقي، ولكن حالها كحال الأحذية لدي النساء، فلكل حذاء عند الرجل وقته وملابسه التي تتناسب معه، وفقًا لقواعد ثابتة في “فن اختيار الحذاء” والتي تتلخص في اختيار الحذاء المناسب للملابس المناسبة، لذا لا يمكن لأي رجل أنيق أن يتخطاها، ولنستوضح معكم أهمها الآن.

أحذية الرجال الرسمية

تتنوع أحذية الرجال الرسمية، كما يختلف كل نوعٍ منها عن غيره، بينما يجمعهم جميعًا طابع الرقي والفخامة، ولكن يشترط تنسيقهم بالشكل الصحيح مع نوع ملابسك الرسمية، حيث يمكنك ارتداء حذاء لوفرس والذي يتناسب كثيرًا مع الجاكيت الجلدي، كما يمكنك أن ترتديه في مناسبات كثيرة سواء في مقابلات العمل، أو في اجتماعاتك الرسمية.

 وكذلك تستطيع أن تعتمد الحذاء الأكثر فخامًة ورقيًا وهو حذاء أوكسفورد، والذي يتناسب تمامًا مع مناسباتك الرسمية حيث يمكنك ارتداؤه مع ملابسك الفورمال وكذلك الملابس السيمي فورمال التي تختارها وكذلك يعتبر تنسيقه الرائع مع ملابس حفلات الزواج، ولك أن تنتبه أن حذاء اكسفورد لا يمكن لك أن تعتمده على بناطيل الجينز مطلقًا لأنها تقلل كثيرًا من فخامته، بينما يمكنك أن ترتديه مع بناطيل جبردين أو بناطيل من خامة الكتان.

الأحذية الكاجوال للرجال

للملابس الكاجوال الرجالية طابعًا خاصًا فهى مريحة للغاية كما أنها رائعة التصاميم والألوان، ولكي تكتمل أناقتها وتبدو في أروع مظهر لابد وأن تتناسب مع الحذاء المناسب لها لذا نقترح عليك ببعض الأحذية غاية في أناقتها، والملائمة تمامًا لملابسك الكاجوال.

فيمكنك أن تعتمد حذاء تشيلسي، بحيث يتناسق تمامًا مع الجينز، كما أنه يتسم بالأصابع المستديرة والنعل الخفيف جدًا مما يمنحك راحة متناهية، وكذلك يمكنك اعتماد الأحذية الرياضية فهي مناسبة جدًا لملابس الكاجوال، كما أنها مريحة للغاية.