دار Boucheron للمجوهرات الراقية في البحرين الآن

تفخر “بوشرون” بافتتاح بوتيكها الجديد في البحرين، داخل مركز التسوّق المتألّق مراسي غاليريا، الذي يُعدّ أول وجهة تسوّق في المنطقة تطلّ على البحر.

ويُعزّز هذا الافتتاح وجود Boucheron في سوق الشرق الأوسط بوجود أربعة عشر بوتيكاً في سوق يتميّز بعملاء ذوي دراية، يقدّرون التصاميم الفريدة والحِرفية العالية.

يتميّز بوتيك مراسي بكونه الأول من نوعه في المنطقة الذي يُبرز مفهوم الواجهة الجديدة من “بوشرون”، حيث يمزج بين الجماليات المعاصرة المصمّمة من الزجاج والحديد مع لمسات من تراث “بوشرون” الغني. ويتّسم الزجاج بنقش “Grosgrain”، الذي يرمز إلى علاقة عائلة فريدريك بوشرون بصناعة القماش، بينما يستحضر الحديد أسلوب الحقبة الفنية “آرت ديكو” الذي كان سائداً في تراث الدار. ولتعزيز هوية العلامة التجارية، تم تلوين الزجاج بلون “بوشرون” الأخضر المميّز، مع إبراز شعار “بوشرون” حيث تظهر قطعة من الزمرد ضمن الحدود الزخرفية.

ويعرض هذا البوتيك التصاميم الداخلية الباريسية الفريدة التي تذكّر بمقرّ الدار الشهير “أوتيل بارتيكولييه” في ساحة فاندوم بباريس. حيث يدمج التصميم كل الرموز التقليدية التي تميّز “بوشرون”، ويعرض في أجواء معاصرة أروع إبداعات الدار. كما يعيد المفهوم الجديد صياغة تصميم المبنى باستخدام العناصر الباريسية مثل الأُطر المنحوتة في الرخام الداكن والأُطر المعدنية السوداء، علاوةً على التناظر الخاص بالفنّ الكلاسيكي الفرنسي، ما يجعله توقيعاً أيقونياً بكلّ ما تحمله الكلمة من معنى. ويُقدّم البوتيك تجربة أكثر حميمية للعملاء من خلال تضمّنه غرفة خاصة للزبائن المميّزين، بالإضافة إلى مساحة خاصة للعرائس.

تُعرض في هذا البوتيك الجديد مختارات من المجوهرات من مجموعات شهيرة مثل: Quatre، وSerpent Bohème، وAnimaux de Collection، وVendôme Liseré، والتي تجسّد مهارة حرفيي الدار العريقة.

عنوان البوتيك: مراسي البحرين، الطابق الأوّل، البحرين.

****

حول “بوشرون”

دار بوشرون أنشأها فريدريك بوشرون عام 1858، وقد نمت وتطوّرت على أيدي أربعة أجيال من الأبناء والأحفاد المباشرين. وكان بوشرون صاحب رؤية نافذة في التصميم وواحداً من أعظم الصاغة المعاصرين الذين افتتحوا متاجرهم في ساحة فاندوم لتكون “بوشرون” تجسيداً للامتياز في المجوهراتً، وصناعة الساعات. أما أسلوب “بوشرون” فهو حرّ وجريء، حيث تستمرّ الدار في ابتكار التصاميم التي تصبح من أهمّ كلاسيكيات المستقبل. لدى “بوشرون” حالياً أكثر من 87 بوتيكاً في أنحاء العالم. “بوشرون” تنتمي إلى مجموعة الرفاهية العالمية “كيرينغ”.