دللّي شعرك الأجعد هذا الصيف بمنتجات طبيعية

يحتاج الشعر الأجعد بشكل طبيعي إلى عناية إضافية لحساسية خصلاته التي تتطلب جهداً مضاعفاً لتبقى محددة ومرطبة وتخلو من الهيشان غير المرغوب. لذلك تلجأ الكثيرات من ذوات الشعر الأجعد إلى منتجات وأدوات فرد الشعر ومعالجات القضاء على الهيشان والتي قد تتسبب في ضرر بالغ للشعر على المدى الطويل. ولصاحبات الشعر الأجعد الطبيعي الجميل تقدم اولو Olew، العلامة التجارية التي نشأت في ويلز لابتكار منتجات العناية الطبيعية للشعر الأجعد بشكل خاص، والتي تسعى إلى منح النساء أجمل الإطلالات والاستمتاع بطبيعة شعرهن الأجعد وتقبّلها والشعور بالرضا عن مظهرهن!

أسّست إلينور ديفيز فارن العلامة التجارية “اولو” في 2018 بإلهام من شعرها الأجعد الذي طالما استخدمت منتجات فرد الشعر لتعديل إطلالة خصلاته الطبيعية المجعدة، والتي لم تكن تحب شكلها الطبيعي. قررت إلينور في 2012 التوقف عن استخدام منتجات فرد الشعر وبداية رحلة تقبل خصلاتها الطبيعية المجعدة. خاضت رحلة مشوقة لاكتشاف الذات، كان من نتائجها أن تقبلت نفسها بكل ما فيها، بما في ذلك إطلالة شعرها الطبيعية. أطلقت إلينور على علامتها التجارية اسم Olew – وهي تعني ’الزيت‘ في اللغة الويلزية لتشير إلى جذورها وجذور إطلالة شعرها المميزة. تسعى إلينور إلى تشجيع النساء إلى تقبّل مظهر شعرهن الطبيعي والشعور بالرضا والثقة بشأنه وعدم البحث عن طرق فرده وتغييره.

إليكم مجموعة منتجات العناية بالشعر الأجعد الطبيعي من “اولو”:

الشامبو المنظف غني بمزيج من فيتامين E ومضادات الأكسدة وأحماض أوميغا 3 الدهنية ليغذي الشعر ويرطّبه بعمق وينظف فروة الرأس بفعالية، مع منح الخصلات المجعدة مظهراً محدداً جذاباً! تعمل المكونات المغذية مثل الأفوكادو وزيت الأرجان والجوجوبا على تقوية جذور الشعر وتحفيز نموه الصحي.

البلسم المنقي معزّز بالزيوت الطبيعية وغني بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة لترطيب الشعر الجاف والتالف، وسهولة فك تشابك خصلاته ومنحه اللمعان الذي يميز الشعر الصحي الذي ينبض بالحياة والحيوية!

كريم الشعر الأجعد يغذي الشعر ويمنح خصلاته مظهراً محدداً جذاباً، بالإضافة إلى الترطيب الطبيعي والنعومة الملحوظة، كما يحد من هيشان الشعر. يمنح المزيج الخاص في كريم الشعر الأجعد من “اولو” والذي يحتوي على الجوجوبا والأفوكادو والألوفيرا خصلات الشعر ترطيباً إضافياً فتستعيد حيويتها وإطلالتها الصحية الرائعة.

زيت الشعر “أولو أوريجينال” زيت شعر طبيعي مغذٍّ ومرطّب خالٍ من السولفات والبارابين والسليكون. غني بمزيج من مضادات الأكسدة لتعزيز صحة الشعر ولمعانه من أجل خصلات مجعّدة رائعة وحيوية ومحدّدة تمنحك الشعور بالثقة والسعادة! زيت “أولو أوريجينال” يلبي احتياجات الشعر الجاف والتالف ويعتني بفروة الرأس ويجدد خصلات الشعر المجعّدة بسهولة وسرعة.